عيشي تجربة الصوت الرائع مع مكبر سوني الجديد

عيشي تجربة الصوت الرائع مع مكبر سوني الجديد عيشي تجربة الصوت الرائع مع مكبر سوني الجديد
Watch the video

لا داعي للقلق بعد اليوم من أن تنسي مكبر الصوت قرب الأمواج فتغطيه المياه، ولا أن يسقط عن حافة السيارة حيث وضعتيه لكي يصل صوته إلى المجموعة كلها. فمكبرات الصوت الجديدة من سوني قد تجاوزت هذه المشاكل من أجل أن تستمتعي برحلتك دون أي عائق.

سوني انطلقت أصلاً كشركة تقنيات صوتية قبل أن تتفرع منتجاتها، واليوم مع المكبر الجديد Sony SRS-XB31 تستعيد ألقها الخاص في مجالها الأساسي.

Sony SRS-XB31 مكبر بمواصفات متقدمة ومختلفة، مقاومة للماء بمعيار IP67، مقاومة للصدمات، صوت قوي جهوري مع تفخيم للبيز مخصص لعشاق الرقص والمرح. وطبعاً ألوان مختلفة تناسب ذوقك.

هذا الجهاز الجديد أطلقته سوني بتكلفة أقل من 600 درهم، تستطيع استخدام البلوتوث من موبايلك لتستمع إلى أغانيك المفضلة مباشرة. لكن الأفضل أن تحمل على جهازك تطبيق Sony Music Center الذي يتيح لك التحكم بكل إعدادات المكبر بما في ذلك أن تشغل أكثر من مكبر في الوقت نفسه لتبث الأغنية نفسها.

وإذا كنت تفضلين التحكم اليدوي بهذا المكبر، فأزرار أنيقة تتيح لك ذلك، سواء لرفع الصوت أو خفضه، أو إضافة أجهزة أخرى، أو منفذ SUB قياسي مخصص لتشحني موبايلك منه مباشرة، وطبعاً منفذ شحن بطارية المكبر.

العديد من المواصفات الأخرى المثيرة في مكبر الصوت الجديد SRS-XB31 من سوني، تجدينها في الفيديو المرفق الذي قمنا بتصويره من أجلك.

وكالعادة: لا تنسي الاشتراك بقناتنا على اليوتيوب مع تفعيل التنبيهات ليصلك جديدنا عن آخر التقنيات والمواقع السياحية وغير ذلك مما يهمك.


اقرأي أيضاً: بالفيديو: ما رأيك أن تتخلصي من الجاذبية، وتمشي معلقة على السقف؟