سوار يدفع مصاريفك ويفتح غرفتك في فنادق ميليا

سوار يدفع مصاريفك ويفتح غرفتك في فنادق ميليا

واحدة من أكثر الأمور شيوعاً بين رواد الفنادق هي فقدات مفتاح الغرفة التي ينزلون بها. وكثيراً ما تفقدين أيضاً محفظة النقود التي تحملينها بيدك وتضعينها هنا أو هناك.

لكن هذا الأمر بات من الماضي. فمجموعة فنادق ميليا ابتكرت بالتعاون مع شركة أوراكل سواراً جديداً يستخدم كمفتاح للغرفة باعتماده تقنية بلوتوث وقدرات الاتصال قصير المدى، متيحاً بالتالي للضيوف فتح باب الغرفة ببساطة من خلال وضع السوار بجانب القفل، فضلاً عن تسديد ثمن خدمات الضيافة مثل وجبات الطعام في المطاعم وعلاجات السبا.

وهذا السوار مقاوم للماء ويستخدم سحابة أوراكل لتسهيل عمليات الدفع لقاء خدمات الفندق كافة، بحيث يمكن لك الاستغناء عن محفظة نقودك عند خروجك من الغرفة.

تم ربط السوار بتطبيق مجموعة ميليا للسماح للمستخدمين بتتبّع نفقاتهم طيلة فترة الإقامة. كما يستطيع الضيوف تحديد سقف لبطاقات الائتمان أو استلام الإيصالات أو إلغاء الخدمات عبر التطبيق المذكور.

وتم فعلاً استخدام هذه التقنية الجديدة للمرة الأولى في فندقَي ميليا القائمين في ماغالوف التي أصبحت مؤخراً وجهة سياحية مهمة لاستقطاب مفاهيم الفنادق الرائدة وإعادة تحديد مكانة منتجات الضيافة في السوق. وستستخدم أربعة فنادق إضافية في الوجهة ذاتها هذا الجهاز في خلال صيف العام 2019. وقد بدأ بالفعل توزيع السوار عند تسجيل الوصول على الضيوف المقيمين في فندق سول كاتماندو بارك آند ريزورت وفندق كالفيا بيتش ذا بلازا المدشّن حديثاً، بما يتيح لهم فتح باب الغرفة وتسديد ثمن خدمات الضيافة في الفندق حيث يقيمون أو في أي فندق من فنادق ميليا في ماغالوف، باستخدام السوار.

ومن هذا المنطلق، يمكن للضيوف المقيمين في أيّ من الفندقين المذكورين استخدام السوار لتسديد فواتير المطاعم أو ثمن خدمات السبا في كل فنادق ميليا العالمية التسعة القائمة في ماغالوف، بما فيها سول هاوس ريزورت (3 فنادق)، وسول كاتماندو، وميليا كالفيا بيتش، ومي مايوركا، وسول بربادوس، وسول غوادالوبي، وسول بيتش هاوس مايوركا، بالإضافة إلى المتاجر في مومنتوم بلازا، مركز التسوّق الجديد.


اقرأي أيضاً: فرصتك الآن في فورسيزونز باكو