بالفيديو.. Galaxy Note9 بين يديك الآن

بالفيديو.. Galaxy Note9 بين يديك الآن بالفيديو.. Galaxy Note9 بين يديك الآن
Watch the video

لم يتأخر الوقت حتى أطلقت سامسونج في دبي هاتفها الجديد الذي كانت بعض مواصفاته قد تسربت خلال الأيام الماضية، ليؤكد أنه فعلاً هاتف ذكي متفوق بامتياز.

كاميرا المجلة كانت في الفعالية الخاصة بإطلاقه والتي أقيمت اليوم في قصر الحبتور بالاس في مدينة الحبتور دبي، وصورت لك هذا الفيديو الذي يظهر الكثير من مواصفات هذا الجهاز المنتظر.

في جالاكسي نوت 9 أكدت سامسونج استمرارها بطرح ابتكارات جديدة ومميزة مع كل إصدار جديد. لعل أهمها أن قلم S Pen الشهير لم يعد مضطراً لملامسة الشاشة، فقد تم تزويده بتقنية بلوتوث ليتحول بالتالي إلى جهاز تحكم عن بعد يمكن من خلاله تشغيل الكاميرا عن بعد والتقاط صور السيلفي حتى والهاتف على بعد 10 أمتار عنك.

الجهاز الجديد أضاف سعة تخزين عالية متوفرة بخيارين: الأول 128 جيغا بايت، والثاني 512 جيغا بايت يمكن أن تتحول إلى 1 تيرا بايت كاملة إذا رغبت بإضافة كرت ذاكرة 512 جيغا بايت، وهو كرت ستطلقه سامسونج أيضاً، وقريباً.


بطارية جالاكسي نوت 9 خضعت أيضاً للتطوير، فهي بطاقة 4000 مللي أمبير، أي أنها تدوم طويلاً قبل الحاجة إلى إعادة شحنها.

أما معالج هذا الجهاز فيمكن وصفه بدقة بأنه فائق القوة، فهو معالج 10 نانومتر متطور يدعم أعلى السرعات الشبكية المتوفرة في السوق والتي تصل إلى 1.2 غيغابت في الثانية. الأمر الذي يعني تنزيل ورفع الفيديوهات دون أي عناء أو بطء. مضاف إليه نظام تبريد مائي طورته سامسونج نفسها لضمان أداء ثابت وقوي ومستمر.

أما الكاميرا فهي الأذكى، تمنحك صوراً تبدو تماماً كالصور التي يلتقطها المحترفون بكاميرات احترافية. ذكاء هذه الكاميرا هو الذي يمنحك القدرة على التقاط صوراً مثالية دون عناء، إضافة إلى قدرتها الخاصة على تحسين المنظر المراد تصويره لتلتقط صورة نابضة بالحياة والألوان المشرقة والوضوح التام.
وحتى إن تضمنت الصورة عيباً ما لسبب ما، فإن ذكاء هذه الكاميرا يدفعها إلى تنبيهك فوراً كي تتمكنين من التقاط صورة أخرى للمنظر نفسه دون تضييع وقتك.
وطبعاً أتت هذه الكاميرا الفريدة مع تقنية الحد من الضوضاء وعدسات بفتحة مزدوجة متحركة Dual Aperture، والتي تتكيف مع الضوء تماماً مثل العين البشرية. وبغض النظر عن ظروف الإضاءة، توفر كاميرا Galaxy Note9 صوراً واضحة تماماً.

جالاكسي نوت 9، ببساطة، هو الجهاز الذي يمكنك استخدامه في أي وقت ولأي غرض، العمل، السياحة، السيلفي، اللعب.. فهو صمم ليكون رفيقك الحقيقي.

المزيد من التفاصيل عن هذا الجهاز تجدينها في الفيديو المرفق الذي صورناه لك اليوم.

ولا تنسي أن تضغطي زر الاشتراك بقناتنا "ال فيديو" لكي تصلك إشعارات عن الفيديوهات الحصرية التي نعدها عن العديد من المواضيع التي تهمك، كالأجهزة الذكية والوجهات السياحية وغيرها.


اقرأي أيضاً: الشارقة تنتظرك في 3 أيام من التنزيلات