عيشي متعة الموسيقى وأنت في سيارتك

عيشي متعة الموسيقى وأنت في سيارتك

لعل نوعية صوت الموسيقى وكيف تشعرين بها وأنت تقودين سيارتك هو أحد الأمور التي تحظى باهتمامك أثناء قيادتك. لكن المشكلة أن التحكم بالموسيقى مربك وأنت تركزين على القيادة.

الآن يمكنك أن تضعي هذه المشكلة خلف ظهرك. فسيارة Continental GT الدنماركية الشهيرة قد قفزت خطوة كبيرة إلى الأمام بدمجها الواجهة التفاعلية BeoSonic في نظامها الصوتي، بحيث يمكنك أنت أو من كان معك في السيارة ابتكار تجاربهم الصوتية الخاصة بهم.

هذه الواجهة التفاعلية بسيطة وسهلة الاستخدام، تقدم أربع مساحات صوتية مختلفة Bright، Energetic، Warm وRelaxed، يمكن تعديل محيط كل منها لتناسب مزاجك. فتحريك علامة رقمية بيضاء بين مساحات أربع مختلفة كاف لتعديل الصوت، والضغط على إشارة أخرى تعدل كثافة الصوت، ومثلها تحول النظام الصوتي بكامله ليناسب ركاب المقاعد الأمامية أكثر، أو الخلفية.

كذلك تضمن هذا التحديث الثوري 16 مكبراً للصوت ومضخم BeoCore DSP بقوّة 1,500 واط، الأمر الذي يجعلك تعيشين الموسيقى في سيارتك بدلاً من أن تستمعي إليها، فهي تتغلغل في كل حواسك.


اقرأي أيضاً: هل تحلمين بأجمل ابتسامة؟ إليكِ الطريقة


بالطبع، لم يهمل هذا النظام التصميم الجمالي الخاص به. تصميم إيقوني لشبك مكبرات الصوت مع لمسات ناعمة من الألمنيوم، إنارة فتحات بتقنية LED ترحب بك عندما تشغلينها، وشعار Bang & Olufsen منقوش على الجلد بجانب الشبك.

ولكي لا يزعجك الضجيج الخارجي أثناء عيشك هذه التجربة، صممت السيارة بزجاج أمامي ونوافذ جانبية مصفحة صوتياً، ما يعزلك عن الضجيج خارج سيارتك.

هكذا تتحول سيارة Continental GT إلى تجربة موسيقية مدهشة لا تفوت.