تقمص وحارب واستمتع.. على جهازك الذكي

تقمص وحارب واستمتع.. على جهازك الذكي

صارت الألعاب الإلكترونية التي تسليك على هاتفك المحمول رفيقاً دائماً يمكن لك الاستمتاع معه في كل وقت وفي أي مكان. لذلك تعمل شركات ألعاب الأجهزة الذكية على تقديم المزيد من المتعة والتشويق لك.

شركة Netmarble الرائدة كشفت عن إطلاقها النسخة العربية من لعبة Lineage 2: Revolution، مع مزايا ومكافآت حصرية للاعبين الذين يسجلون أسماءهم مع تدشين الخادم الجديدة في نهاية الشهر الجاري يونيو 2018.

مزايا حزمة المبتدئين ومكافآت لمستخدمي منصات آبل وغوغل وتعزيزات لنقاطالخبرة وغيرها ستمنح للاعبين الجدد ضمن باقات ترحيبية متنوعة في اللعبة التي تستند إلى تقم الأدوار عبر الانترنت، فاللعبة مستوحاة من لعبة الحاسوب الأصلية حيث المعاركة المفتوحة المذهلة والغارات المتتالية الذكية بعد أن تم تطوير ترقيات جديدة وأعيد تصميم الشخصيات لتلائم الأجهزة الذكية، ليصير هذا العالم الخيالي نابضاً بالحياة مع الرسوم الجرافيكية المبهرة والمدعومة بمحرك الألعاب أنريل 4 إنجن.


تمشي وصوّري واحمي عينيك من الشمس


وفي غمار هذه المتعة يمكنك تقمص العديد من الشخصيات التي تحبها، والمشاركة مع نحو 32 مليون لاعب تم تسجيلهم منذ إطلاق اللعبة عالمياً قبل 6 أشهر، بينهم 5 ملايين مستخدم نشط شهرياً. أي أنك ستشارك في واحدة من أنجح الألعاب على الأجهزة الذكية.

الشركة افتتحت أيضاً موقعها الالكتروني الخاص باللعبة والذي يقدم معلومات حول اللعبة والأحداث باللغة العربية.