تمشي وصوّري واحمي عينيك من الشمس

تمشي وصوّري واحمي عينيك من الشمس

في الماضي كانت النظارات التي تلتقط الصور حكراً على أفلام الجاسوسية. لكنها اليوم صارت في متناولك إذ يمكنك ارتداء نظارتك الشمسية باللون الذي يناسب ستايلك، وفي الوقت نفسه التقاط الصور أثناء تنقلك.

الجيل الجديد من نظارة Spectacles وصلت إلى الإمارات لتحمل إضافات مميزة عن نسختها الأولى التي أطلقت في أواخر شهر أبريل الماضي. فهذا الجيل يجعل تجربة التصوير والتقاط الصور أثناء التنقل أكثر سهولة ومرونة، إذ تتمتع بخاصية مقاومتها للماء ودعمها لوضع الصور، إلى جانب تحسينات في القدرات التقنية والتصميم الخارجي.

وحمل هذا الجيل ألواناً جديدة هي الأونيكس والأحمر الياقوتي والأزرق الياقوتي، فيما تم تصغير حجم القطع الألكترونية لتصير أخف وزناً في الوقت نفسه الذي تم تحسين جودة التقاط الفيديوهات بمحتوى HD عالي الجودة مدعوماً باثنين من الميكروفونات لضمان التقاط أصوات بجودة عالية خالية من الضوضاء.

أما مقاومتها للماء فتمكّنك من التصوير في المياه الضحلة، أو تحت المطر، دون أي قلق.


اقرأي أيضاً: تمتعي بأجمل صور سيلفي في كل الأوقات


وحمل الجيل الجديد تطويراً مهماً في عملية تدفق المحتوى لجعلها فقط بواسطة الواي فاي، فيما تستطيع النظارة تخزين ما يصل إلى 150 فيديو أو 3000 صورة مع إمكانية تصديرها إلى Snapchat لاحقاً عندما يكون الهاتف بالقرب من النظارة.

وحتى لا تقعين في خطأ أو إحراج، زودت الكاميرا بضوئين: أحدهما خارجي يخبر الأشخاص المحيطين أن النظارة تقوم بالتسجيل، وآخر موجه للداخل ينبهك أنت أنها تسجل. فيما يومض الضوء الداخلي عند تبقي ثانيتين على انتهاء مدة التسجيل.

نظارات جميلة تقي عينيك من الشمس فيما أنت تتجولين وتلتقطين الصور دون الحاجة إلى إشغال يديك بالكاميرا.