استمعي لموسيقاك بنقاء تام

استمعي لموسيقاك بنقاء تام

صارت السماعات على الأذنين جزءاً من حياتنا اليومية، نستمع من خلالها إلى الموسيقى التي نفضلها أينما كنا، كما نستخدمها لاتصال واضح الصوت عبر هاتفنا الذكي.

لكن الكثير من هذه السماعات ما تزال منخفضة الجودة فيما يخص إلغاء خاصية الضجيج التي تخلص الموسيقا التي نستمع إليها من أي أصوات غير محبذة.

بورشيه ديزاين وكيه ئي اف كشفتا عن سماعات سبايس ون وايرلس وسماعات موشن ون بلاك وسماعات جرافيتي ون بلاك، لتقدم من خلالها أفضل ما توصلت إليه التقنيات من أجل تأمين سماعك الموسيقا التي تحبين بأنقى صوت.


اقرأي أيضاً: هاتفك القديم يمكن أن يساعد محتاجاً


سبايس ون وايرلس
سهولة فيي الربط بخاصية البلوتوث، تقنيات فعالة لإزالة الضجيج الخارجي دون التأثير على نقاء الموسيقى. وبتصميم أنيق تجعل منها قطعة متكاملة مع ستايلك اليومي.

يمكنك الاستمتاع بالموسيقى مع هذه السماعات لمدة تصل إلى 30 ساعة متواصلة مع تشغيل خاصية إلغاء الضجيج. كما يمكنك وصلها بكيبل صوت إضافي مع مايكروفون.

موشن ون بلاك وجرافيتي ون بلاك
أما هاتين السماعتين فتتميزان بلونهما الأسود المطفي النحيف، فيما ينسم تصميمهما البسيط مع أي تجهيزات أخرى، أما العبوة الخاصة بهما فهي مصنوعة من الألمنيوم الراقي.

وكانت منتجات بورشيه ديزاين وكيه ئي اف قد فازت بجائزة ريد دوت ديزاين المتضمنة ثلاث فئات هي تصميم المنتج وتصميم الإتصال ومفهوم التصميم.