حاسبك الذكي بين يديك

حاسبك الذكي بين يديك

لم يعد لديك مبرر للقلق من أنك ستعانين من حاسبك الشخصي فيما أنت تستخدمين أقصى طاقته ليكون مساعدك الذكي في أداء المهام المتعلقة بالعمل، كما في الأوجه المتعددة لاحتياجاتك الشخصية.

فقد كشفت شركة HP الشهيرة عن مجموعة جديدة مميزة من أجهزة الحاسوب المحمولة والمكتبية، بل حتى الشاشات فائقة التصميم، لجعل العمل أسهل سواء في المكتب أو خارجه.

HP Elite 1000 وHP ENVY هي أحدث مجموعة لدى HP، تتوافق مع نمط الحياة الشخصية واحتياجات الحوسبة في آن واحد. فهما تقدمان تجارب فريدة مع إطلاق أصغر أجهزة الكمبيوتر الشخصية المتحولة في العالم. وأول جهاز قابل للفصل عن لوحة المفاتيح وتحويله إلى كمبيوتر لوحي مزود بشاشة خصوصية مدمجة، وإطلاق أكبر جهاز متكامل بشاشة منحنية ، وغيرها من الابتكارات الرائدة في الصناعة.

HP Elite 1000
تعد هذه المجموعة مثالية لك إن كنت تبحثين عن التصميم العصري والمتانة والأمان. فهي الأكثر أماناً ومرونة في الإدارة على مستوى العالم، وتتضمن مجموعة كاملة من الحلول بما في ذلك HP Endpoint Security Controller وHP Sure Start Gen4 وHP Sure Run الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام. وتتضمن أول جهاز يوفر ميزة HP Sure Recover الاختيارية مع ميزة Embedded Reimaging. وهو الخيار الذي يخزن صورة من نظام التشغيل داخل الذاكرة المدمجة، مما يضمن استعادة البيانات حتى في حالة محو القرص الصلب وعدم توفر اتصال بالشبكة.


اقرأ أيضاً: تمتعي بأجمل صور سيلفي في كل الأوقات


HP ENVY
أما إذا رغبت بجهاز متكامل الإمكانيات ينفذ جميع المهام في المنزل كما في العمل أو المدرسة، فهذا هو جهازك المنشود. تتميز هذه المجموعة بميزات مذهلة بينها HP Command Center الجديد كلياً، والذي يساعد تحسين أداء النظام وخفض ضوضاء المروحة ودرجة الحرارة باستخدام تقنية CoolSense.
ويدعم أيضاً سرعة جيجابت لشبكات واي فاي، مما يوفر اتصالاً سريعاً لتطبيقات البث الترفيهي المدفوعة للأفلام والموسيقى والألعاب، إلى جانب الصوت القوي بتكنولوجيا Bang & Olufsen.

مجموعتان من الأجهزة الرائعة العصرية التي تلبي جميع احتياجاتك، وتقدم لك المتعة والسهولة في العمل أو في النشاطات الشخصية.