هل تعرفت على أحدث أجهزة إتش تي سي؟

هل تعرفت على أحدث أجهزة إتش تي سي؟

بكاميرتين في الجهة الأمامية، وكاميرتين في الجهة الخلفية، وصوت تصفه بأنه الأقوى والأنقى على الإطلاق، ومعالج QUALCOMM® SNAPDRAGON™ 845 الأحدث، كشفت إتش تي سي عن هاتفها الرئيسي لهذه السنة باسم HTC U12+.

يحمل هذا الجهاز الجديد شعار "عش بمنتهى الإبتكار"، ترجمت بإدخال تحسينات مبتكرة على تقنية الضغط على الحواف، وتمكين المستخدم من أداء مهام عديدة باستخدام يد واوحدة.

مع تقنية Edge Sense 2 التي ابتكرتها الشركة صار بإمكانك استخدام اليد اليسرى أو اليمنى بكل سهولة عبر تخصيص الهاتف نفسه. فعبر الضغط المزدوج ستظهر شاشة مصغرة قابلة للتعديل تضع كل شيء في متناول اليد. وعبر الضغط المستمر تغير الشاشة وضعيتها من العمودي إلى الأفقي، وبالعكس. ويمكن تخصيص الضغط العادي لأية أوامر مفضلة كالتقاط صورة أو تشغيل تطبيق أو إطلاق المساعد الصوتي.

أما الكاميرا التي منحت هذا الجهاز تقييم عالي من مقياس DxOMark للتصوير، وذلك بحصوله على 103 نقطة، فأضيفت لها خصائص تصوير مبتكرة مع ميزات جديدة كتأثير Bokeh من طراز DSLR-LIKE والضبط التلقائي Autofocus 2 من طراز Ultraspeed، والجيل الثاني من تقنية المدى الديناميكي العالي HDR BOOST 2، إضافة إلى التقريب البصري حتى ضعفين، والرقمي حتى 10 أضعاف، وغير ذلك من المؤثرات والخصائص.

أما تقنية Audio Boost الفريدة فهي تعزز مستوى الصوت الصادر من أي جهة يستهدفها المصور أثناء التقاط الفيديو، مع إمكانية تصوير حتى 240 إطاراً في الثانية الواحدة وبدقة 1080P.

نظام صوتي متكامل يمنح صوت متميز بارتفاعه وصفائه، هيكل زجاجي سائل بتصميم مذهل، ألوان عصرية كالأسود السيراميكي والأحمر الشمسي إلى جانب اللون الاستثناء الجديد: الأزرق الشفاف الذي يسمح برؤية ما بداخل الجهاز من قطع الكترونية بشكل مهيب وعصري.
شاشة 6 إنش، وحواف زجاجية ثلاثة الأبعاد، مع ذاكرة عشوائية تصل إلى 6GB ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128GB.

هذا الجهاز الجديد المميز الذي كشفت عنه إتش تي سي مؤخراً، سيكون متوفراً في أسواق الإمارات في منتصف شهر يونيو القادم وبسعر لا يتجاوز 3.449 درهم إماراتي.