تطبيق خاص لدعم مجلس سيدات أعمال دبي

تطبيق خاص لدعم مجلس سيدات أعمال دبي

أطلق مجلس سيدات أعمال دبي تطبيقاً ذكياً يعزز من جودة وسرعة وكفاءة خدمات المجلس لأعضائه، تم تصميمه وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية في سهولة الاستخدام والوصول إلى البيانات والمعلومات وسرعة التصفح.

تطبيق DBWC المجاني المتاح على متجري جوجل بلاي وآبل ستور، يحتوي على العديد من المزايا، مثل التعرف على قائمة الفعاليات المختلفة من ورش العمل والندوات التدريبية الإلكترونية التي ينظمها المجلس، ويمكن المستخدمين من تحميل العروض التعريفية والمواد التدريبية المتنوعة، إلى جانب إظهار سجل الفعاليات والعروض الترويجية الخاصة بالأعضاء.



ويمكن اقتراح أعضاء جدد للانضمام للمجلس وتحميل شارة العضوية ومشاركة قصص النجاح مع سائر الأعضاء بالإضافة إلى تجديد العضوية والانضمام إلى المجلس وتعديل البيانات.

التطبيق متاح لغير الأعضاء أيضاً، حيث يمكنهم من الاطلاع على قائمة الفعاليات والتسجيل فيها، وتصفح قائمة العروض الترويجية التجارية، وتقديم طلب العضوية بالإضافة إلى اقتراح أشخاص للانضمام للمجلس والاستفادة من خدماته.

يشار إلى أن مجلس سيدات أعمال دبي تأسس في العام 2002 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي، حيث يعتبر ممثلاً رسمياً لسيدات ورائدات الأعمال في إمارة دبي، ويهدف إلى توفير الدعم والرعاية لهن، حيث يلعب المجلس دوراً هاماً في تعزيز مساهمة سيدات الأعمال باقتصاد الدولة في جميع قطاعات مجتمع الأعمال.




فيديو:
كيف تختار كاميرا المراقبة المنزلية الأفضل؟