بالفيديو: رائدة أعمال كنتِ أو مقدمة عروض.. هذا هو مبتغاك

بالفيديو: رائدة أعمال كنتِ أو مقدمة عروض.. هذا هو مبتغاك بالفيديو: رائدة أعمال كنتِ أو مقدمة عروض.. هذا هو مبتغاك
Watch the video

إن كنت سيدة أعمال ستقدم عرضاً عن إنجازاتها، أو مهندسة بصدد اللقاء مع مجموعة من الخبراء، أو باحثة لديها ما تعرضه من معرفة للآخرين.. فأنت بحاجة إلى جهاز صغير خفيف الوزن وسهل الإعداد ليساعدك على عرض أفكارك بطريقة سلسلة وواضحة.

إيبسون قدمت لك جهاز العرض هذا EB-1795F بمزايا تصميمة وتقنية مميزة تجعله مثالياً لاحتياجات الأعمال المختلفة. فأهم مزاياه سهولة إعداده نظراً لتضمنه تقنية الضبط التلقائي للصورة بتركيز إطار العرض أتوماتيكياً خلال ثوان فقط، مما يعني أنك لست مضطرة لتضييع الوقت في ضبط الإعداد، ولا للاستعانة بأحد لفعل ذلك.

إلى ذلك يمكن ربط هذا الجهاز بهاتفك الذكي باستخدام تقنية Screen Mirroring، أي أن بدء عرضك لن يحتاج إلى أي وقت مسبق، وتحكمك بما يعرض على الشاشة هو بين يديك.

لا تتجاوز أبعاد هذا الجهاز أبعاد ورقة عادية من قياس A4، بسماكة 4.4 سم فقط. وبدقة عرض 1920×1080 Full HD.

ولن تحتاجي مع هذا الجهاز إلى تعتيم الغرفة أو قاعة الاجتماعات، ذلك أن سطوعه يبلغ 3200 شمعة، الأمر الذي يجعله مناسباً للعرض في القاعات دون إسدال الستائر.

يتيح لك EB-1795F إمكانية العرض من ذاكرة USB مباشرة، بدون جهاز لابتوب مساعد. كما يمكنك استخدام أكثر من مصدر للعرض في الوقت نفسه عبر تقنية تقسيم الشاشة.

هذه لمحة سريعة للكثير من التفاصيل المدهشة التي سترينها في الفيديو المرفق.

بهذه المواصفات يمكن لهذا الجهاز أن يكون رفيقك أينما كنت دون عناء ليساعدك على إيضاح أفكارك وتصوراتك.

ولا تنسي الاشتراك بقناتنا على يوتيوب "ال فيديو"، والتي نقدم من خلالها عروضاً خاصة للعديد من المنتجات التي تهمك، إضافة إلى مقابلات مع شخصيات في مجالات مختلفة هامة.