منافسات جزيرة النزال في أبوظبي على ستارزبلاي

منافسات جزيرة النزال في أبوظبي على ستارزبلاي

أطلقت أبوظبي للإعلام شراكة استراتيجية مع خدمة الفيديو حسب الطلب، STARZPLAY لتمكن عشاق منافسات جزيرة النزال في أبوظبي من متابعة البث المباشر عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستشهد النزال المرتقب بين نجم UFC كونور ماكجريجور وبطل UFC للوزن الخفيف السابق داستن بويرير في 24 يناير، فيما سيتمكن مشتركو STARZPLAY من متابعة كافة أحداث UFC مباشرة بالإضافة إلى مكتبة شاملة من محتوى الفيديو حسب الطلب للنزالات السابقة والعروض والمقابلات والمحتوى الخاص مثل Dana White’s Contender Series .



ويمكن لعشاق UFC الآن ترقّب مواعيد النزالات في الأسابيع القادمة، حيث ستمنح هذه الشراكة للجمهور فرصة الاستمتاع بقائمة من أقوى أحداث جزيرة النزال. وتضم قائمة أولى النزالات المباشرة التي ستعرض على STARZPLAY ليلة النزال: ماكس هولواي ضد كالفن كاتار يوم 16 يناير، و ليلة النزال: نيل ماغني ضد مايكل كيزا يوم 20 يناير. كما يستطيع المشاهدون التطلع إلى نزالUFC رقم 257 يوم 24 يناير بين داستن بويرير وكونور ماكغريغور الذي سيُجرى في جزيرة النزال في أبوظبي.

وستعرض هذه النزالات مباشرة على STARZPLAY ، وعلى تطبيق UFC Arabia ، بالإضافة إلى قناة Abu Dhabi Fight ، أول قناة لفنون القتال المختلطة (MMA) في المنطقة.




فيديو:
موبايل بمواصفات ممتازة أقل من 200 دولار: بوكو ام 3 Poco M3