تسريحات شعر احترافية في المنزل مع StyleCare من فيليبس

تسريحات شعر احترافية في المنزل مع StyleCare من فيليبس

أطلقت علامة فيليبس Philips مجموعة تصفيف الشعر StyleCare الجديدة والتي تتكون من جهاز التموجات، وفرشاة تمليس مسخّنة، مع خواصّ متميزة لحماية الشعر، ومنحه إطلالة احترافية كل يوم، ودون الحاجة لمغادرة المنزل.

ويقدم هذا المنتج المبتكر 27 تسريحة أنيقة تلائم جميع المناسبات، مثل الشعر المتموج الكثيف، أو الشعر الأملس والمشرق. وتتيح مجموعة StyleCare للمستخدمين ابتكار تسريحة شعر فريدة، وبكل سرعة وسهولة سواء للتألق بها في المنزل أو المكتب أو المدرسة أو خلال أمسية رومانسية.



وتشتمل المجموعة على تقنيتي MoistureProtect و ThermoProtect من فيليبس التي تتوفر في جهاز التموجات الفورية وفرشاة التمليس المسخّنة في الحفاظ على صحة الشعر وحمايته من الحرارة الزائدة عبر ضمان درجة السخونة الأمثل أثناء التصفيف. كما يؤدي استخدام زيت الأرجان مع أسطوانة جهاز التموجات وشعيرات فرشاة التمليس إلى ضمان الانزلاق السلس للشعر في الجهازين، وحصوله على مظهر متألق ومميز.

كذلك زودت StyleCare Auto Curler & Heated Straightening Brush بأسطوانة تجعيد أطول لتصفيف ضعف كمية الشعر في كل مرة، واستكمال التسريحة في نصف الوقت. وتعمل تقنية التجعيد المعززة والذكية على تجعيد كل خصلة شعر بالتساوي، وباستخدام حرارة يمكن التحكّم بدرجتها للحصول على شعر مموج لوقت طويل.

أما الفرشاة الثلاثية في المجموعة فتتمتع بتصميم شكل المجداف لتعزيز السرعة وتمليس خصلات أكثر من الشعر دفعة واحدة. ويساعد تصميم الفرشاة الثلاثية على منع تشابك الشعر مع حماية فروة الرأس من الحرارة، وتوفير القدر المناسب من العناية.

تتوفر مجموعة StyleCare من فيليبس في صيدليات بوتس بالإمارات العربية المتحدة، وعبر الإنترنت، اضغط هنا..






بالفيديو:
خمس مواصفات ابحث عنها عند شراء راوتر الانترنت مع تعريف براوتر TP-Link Archer AX6000