جهاز جديد لتعقيم الملابس من سامسونج

جهاز جديد لتعقيم الملابس من سامسونج

كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات عن جهازها الجديد المبتكر لتقعيم وتنقية الملابس، Air Dresser ، والذي صار متوفراً في الإمارات، إذ يقوم بتعقيم الملابس والقضاء على 99.9% من الفيروسات والبكتيريا، و100% من العث المنزلي، و 99% من الغازات والمواد الضارة الأخرى وبالتالي التخلص من الروائح التي تنتشر في خزائن الألبسة.

يعتمد جهاز Air Dresser تقنيتي Jet Air وAir Hangers حيث تقومان بإطلاق موجات قوية من الهواء لحل وإزالة الغبار من الملابس بأدنى حد ممكن من الضوضاء والاهتزاز. فيما تستخدم تقنية –JetSteam نظام Jet Air القوي لبث البخار عالي الحرارة في عمق نسيج الملابس - ما يلغي الحاجة لكيها، ويمنح المستخدمين المزيد من الوقت لإدارة أمورهم الأكثر أهمية.



يوفر الجهاز الجديد أيضاً وظيفة "إزالة الروائح الكريهة" من الملابس، وتحطيم الجزيئات المسببة لها، بينما يعمل في الوقت نفسه على منع الروائح الكريهة من التجمع والبقاء داخل المقصورة. ما يؤدي بالتالي إلى تنقية وتعقيم جميع قطع الملابس ويحافظ عليها أنيقة برائحة منعشة طوال الوقت.

كذلك تؤمن تقنية Heatpump في جهاز Air Dresser تجفيف الملابس بلطف عند درجة حرارة منخفضة، ما يقلل من أضرار الحرارة والانكماش الناجمة عن استخدام آلات التجفيف. ويؤدي استخدام نظام JetAir العلوي ومضخة HeatPump السفلية إلى تحسين دوران الهواء الداخلي وتجفيف الملابس بطريقة متساوية. من جهة أخرى يقوم نظام الحماية باستخدام تركيبة من البخار والهواء لفرد تجاعيد الملابس والعمل على انسيابية الأنسجة بحيث تصبح جاهزة للارتداء بسرعة، ويستطيع هذا النظام الفعَّال إزالة %100 من تجعُّد الملابس الصوفية، و%80 من تجعُّد الملابس المصنوعة من الحرير الصناعي.

وفيما تحافظ تقنية التنظيف الذاتي على نظافة الجهاز من الداخل على نحو صحي، عبر التخلص من الرطوبة وتعقِّيم الجزء الداخلي وإزالة الروائح الكريهة منه، ما يضمن الحصول على طلة أنيقة بارتداء الملابس النقية والتي تحافظ على تألقها لفترة أطول، تعمل تقنية التنظيف الذاتي على إزالة الرطوبة وتطهير وإزالة الروائح الداخلية من الجهاز دون الحاجة إلى منظفات خارجية وذلك بالاعتماد على مزيج من الحرارة والهواء والبخار. إضافة إلى ذلك يقوم الجهاز بإخطار المستخدمين بأنه يحتاج إلى إعادة تنظيف نفسه كل 40 دورة.

ويعتمد الجهاز قدرات الذكاء الاصطناعي مع تطبيقSmart Things ، فتقترح ميزة "Care Recipe" أفضل الدورات، بينما توصي خاصية "My Closet" بأساليب التجفيف المناسبة للملابس، وتتيح تقنية "Special Course" فرصة الاختيار بين دورات التجفيف العامة والمتخصصة، بينما تعمل خدمة "Home Care" على استكشاف الأعطال وتمكين المستخدمين من إصلاحها.


Watch the video


يتوفر جهاز Samsung Air Dresser في جميع متاجر سامسونج بدولة الإمارات العربية المتحدة وعبر المتاجر الإلكترونية بسعر 5،999 درهماً إماراتياً. وسيحصل المستهلكون الذين يشترون جهاز التعقيم في الفترة الممتدة من 22 وحتى 30 نوفمبر، من متجر سامسونج الإلكتروني أو متجر العلامة التجارية في دبي مول على خصم بقيمة 700 درهماً إماراتياً، بحيث يصبح سعر الجهاز 5299 درهماً إماراتياً.




بالفيديو:
منقي الهواء دايسون بيور كول