اختر سياراتك المفضلة في رمضان

اختر سياراتك المفضلة في رمضان

العديد من السيارات الجديدة والإضافات الحديثة أعلنت عنها شركات السيارات في الإمارات، وبعضها كشف عن عروض مغرية خاصة بشهر رمضان الكريم.

تويوتا
الفطيم تويوتا كشفت عن هدايا فورية وصفقات لا تضاهى في بداية هذا الشهر المبارك، إذ وصل التوفير حتى 40 ألف درهم على بعض السيارات الجديدة التي تأتي مع باقة تشمل تأميناً مجانياً لمدة عام، وتسجيلاً مجانياً، ورعاية تويوتا مدة أربع سنوات أو 80 ألف كيلومتر.

إضافة إلى ذلك كشفت تويوتا عن منحها عملائها هدايا فورية وقيمة للذين يشترون سياراتهم خلال رمضان الفضيل، كما يمكن لمن يرغبون بشراء سيارات تويوتا المستعملة التمتع بخصومات تصل إلى 10 آلاف درهم إلى جانب دفعات مؤجلة لمدة ثلاثة أشهر.


فولفو
اما فولفو الشهيرة فقد كشفت النقاب عن التجربة الحسية الأولى من نوعها والتي تقوم على مزامنة المرئيات مع الصوت والرائحة في الوقت نفسه، لتعيد تعريف مفهوم السيارات الفاخرة.
S90 Ambience Concept أسست على قاعدة أحدث طرز فولفو S90 Excellence السيدان ذات المقاعد الثلاثة، وفيها يمكن للركاب إضفاء الطابع الشخصي الذي يرغبون به أثناء وجودهم في مقاعدهم وذلك باستخدام تطبيق هاتف ذكي حدسي يتيح الفرصصة لاختيار واحد من سبعة مواضيع مرئية متزامنة مع الصوت والرائحة.

وفيما يشغل الصوت نظام يستند إلى مكبرات صغيرة مخفية في مساند الرأس، يحول العنصر المرئي سقف السيارة إلى لوحة حسب الموضوع المختار، شفقاً قطبياً أو بحيرة بجع أو أرخبيل أو غيرها..


بي إم دبليو
من جهتها أعلنت بي إم دبليو عن تطويرات أساسية في سيارتها الجديدة BMW M5 Competition سيدان عالية الأداء، فمحركها يتمتع بالمزيد من الطاقة والأداء المتميز مع 8 أسطوانات بسعة 4.4 ليتر وتكنولوجيا M TwinPower Turbo، إضافة إلى ناقل حركة M Steptronic من ثماني سرعات و M xDrive.

أما هيكلها فقد عدل ليكون متلائماً مع أداء محركها، حتى خلال ظروف القيادة البالغة الديناميكية، وخفض ارتفاع السيارة 7 ملم، وعززت قدرة السيارة على امتصاص القوى الجانبية عند اجتياز المنعطفات بسرعات عالية، وزدت بعجلات M حصرية مصنوعة من سبائك خفيفة.

ومنحت هذه السيارة طابعاً خاصاً بها من حيث المزايا التصميمية، كاستخدام الأسود الرياضي شديد اللماعية في محيط الشبك الأمامي، وطلاء مقابض الأبواب بالكامل بلون الهيكل ذاته، والتصميم المخطط لأحزمة المقاعد.


إنفينيتي
العربية للسيارات أعلنت من جهتها عن وصول إنفينيتي QX30 الجديدة كلياً إلى سوق الإمارات، وهي سيارة كروس أوفر مدمجة موجهة للجيل الجديد من المشترين الذين يهتمون بالتصميم الرائد داخل وخارج السيارة.

انفينيتي الجديدة تعيد تعريف مفهوم السلامة والراحة اعتماداً على تقنياتها المتطورة، حيث تعد من أكثر السيارات أماناً في فئتها مع توفيرها أقصى درجات السلامة لجميع الركاب وشاشة رؤية شاملة وخاصية الكشف عن الأجسام المتحركة والنظام الذكي للمساعدة على الاصطفاف، ونظام ملاحة ذكي يضمن تجربة قيادة لا مثيل لها.