تسريحة ساحرة وسهلة مع جهاز تمليس الشعر من دايسون

تسريحة ساحرة وسهلة مع جهاز تمليس الشعر من دايسون

يستخدم جهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM ألواح دايسون الحاصلة على براءة الاختراع والتي تمتلك شكل يُمكّنها من تجميع الشعر وتسريحه بطريقة ممتازة مع نصف كمية الضرر، إضافة إلى كونه لاسلكي مما يسهل الحركة.

الجهاز الذي صار متوفراً في أسواق السعودية والإمارات، يمتاز بتقنية لوحة الثني التي توفر تسريحة رائعة، فهي تشكل وتجمع الشعر وتوزع الحرارة والضغط بنفس الدرجة على جميع خصلات الشعر كل مرة وتحافظ عليها بشكل متناسق مما يقلل الاعتماد على الحرارة.

ويعد هذا الجهاز الفريد من نوعه مناسباً لجميع أنواع الشعر، ويتميز بالتحكم الذكي في درجة الحرارة ليوفر درجات حرارة دقيقة إضافة إلى تقنية بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلايا التي توفر تجربة أداء لاسلكي سلس لتمكن المستخدمين من تسريح شعرهم في أي مكان وزمان.



وطوّرت "دايسون" ألواح الجهاز وصنّعتها من سبائك النحاس والمنغنيز المعقدة التي تضم مزيج متوازن من ستة معادن لتوفير المرونة والقوة والتوصيل الحراري الأمثل. وتم تشكيل كل لوح بدقة هائلة تصل إلى 65 ميكرون أي ما يعادل عرض شعرة بشرية واحدة، وتم إحاطتها بالتورمالين لإنتاج الخصائص المؤيّنة التي تساعد في تقليل تكهرب الشعر.

وبخلاف أدوات تمليس الشعر التقليدية، فإن اللوحات المثنية الفريدة في Dyson CorraleTM تنثني لتشكّل وتجمع الشعر، مما يمنح المستخدم مزيداً من التحكم ويحسّن نتائج التصفيف ويُقلل الاعتماد على الحرارة. وحال تكيُّف الألواح مع الشعر تبدأ الألواح بتطبيق مزيداً من الضغط على خصل الشعر وتمنع تناثر الخصلات. ويتيح هذا التحكم الكبير إنشاء إطلالات وتصفيفات رائعة باعتماد أقل على الحرارة، مما يقلل الضرر بنسبة 50%.



ويمتلك جهاز تمليس الشعرDyson Corrale™ ثلاثة إعدادات دقيقة للحرارة هي: 165 درجة مئوية (330 فهرنهايت) و185 درجة مئوية (365 فهرنهايت) و210 درجة مئوية (410 فهرنهايت). وتتيح درجات الحرارة هذه للمستخدم تعديل الإعدادات لتناسب نوع الشعر والتصفيفة. وتُمكّن قابلية التكيف هذه، بالإضافة إلى قدرة التحكم الكبيرة التي توفرها ألواح الثني، المستخدمين من تصفيف الشعر بدرجات حرارة منخفضة دون المساومة على النتائج.

يشبه جهاز تمليس الشعرDyson CorraleTM إلى حد كبير مجفف شعر Dyson SupersonicTM ومصفف شعر Dyson AirwrapTM ، فهو أيضاً يتميز بتقنية التحكم الذكي في الحرارة. ويتم قياس درجة الحرارة 100 مرة في الثانية باستخدام جهاز استشعار مصنوع من البلاتين. وهذه التقنية على اتصال بمعالج دقيق يتحكم بدوره في نظام التسخين الذي يوفر درجة الحرارة الدقيقة والصحيحة.

وتدعم بطارية ليثيوم أيون رباعية الخلية جهاز تمليس الشعر Dyson Corrale™ مما يمكنه من توفير نفس الأداء الحراري لمنتج سلكي. ويتميز بكونه لاسلكي ويعمل بجهود الكهرباء المختلفة حول العالم، مما يتيح للمستخدمين تصفيف شعرهم في أي مكان وزمان. وتضمن ميزة وضع الطيران تماشي الجهاز مع معايير السفر الجوي ويمكن حمله في حقيبة المقصورة عند السفر.

يُعاد شحنDyson Corrale™ بشكل كامل خلال 70 دقيقة فقط ويوفر ما يصل إلى 30 دقيقة من العمل2، ويمتاز بأنه لاسلكي ليتمكن المستخدم من التصفيف أينما كان. ويمنحكم وضع الجهاز في الشحن على فترات منتظمة خلال التصفيف أو توصيله بكابل الشحن المغناطيسي، شحن هجين لجلسات تصفيف أطول.




بالفيديو:
أبسط خمس حركات بالجيمبال للحصول على لقطات سينمائية