أي عرض رمضاني تفضل: جي إم سي أم هوندا؟

أي عرض رمضاني تفضل: جي إم سي أم هوندا؟

ما تزال العروض تتوالى احتفالاً برمضان الكريم لتقدم لكم أفضل ما لدى الشركات من تسهيلات وتفضيلات. واليوم نقدم لك عرضين هامين للسيارات في الإمارات العربية المتحدة.

جي إم سي
احتفلت جي إم سي الشرق الأوسط بحلول رمضان المبارك بتوفير باقة عروض حصرية على مجموعة واسعة من الطرازات الراقية مثل المركبة الرياضية المتعددة الاستعمالات المدمجة "تيرين" الجديدة كلياً للعام 2018، ومركبة الكروس أوفر "أكاديا" المحدثة للعام 2018.

كما شمل العرض المركبة الرياضية متعددة الاستعمالات الكبيرة "يوكون" الراقية، وشاحنة "سييرا" الأيقونية، وحتى طرازات "دينالي" الأرقى لدى جي إم سي.

وتضمنت الباقة الرمضانية خصومات نقدية كبيرة تصل إلى 35.000 درهم مع كل عملية شراء.

جي إم سي

هوندا
أما الفطيم هوندا، الموزع الحصري لعلامة هوندا من المركبات والدراات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات، فقد كشفت عن عرضها الرمضاني المتضمن أقساطاً شهرية تبدأ من 444 درهم إماراتي فقط لكامل مجموعة سيارات هوندا، إلى جانب عقود خدمة لمجموعة مختارة من الطرازات.

وكشفت الفطيم هوندا عن إتاحتها صفقات مميزة مثل إمكانية شراء سيارة "هوندا سيتي" لقاء 44.900 درهم فقط، وسيارة "جاز" لقاء 59.900 درهم، والكثير من العروض الأخرى المشتملة على ضريبة القيمة المضافة.

كما كشفت الشركة عن توفيرها كفالة لمدة 5 سنوات غير محدودة الأميال، وخدمة المساعدة الطرقية، وتبديل العملاء لمركباتهم من أي طراز ونموذج بسيارة جديدة من هوندا.

رمضان الكريم يأتي مع الكثير من العروض الكريمة في الإمارات، وفي شتى المجالات.

هوندا