حواف نحيلة ومساعد ذكي في HTC Desire 12+

حواف نحيلة ومساعد ذكي في HTC Desire 12+

مر شهران منذ كشفت شركة "إتش تي سي" عن هاتفيها الجديدين HTC Desire 12 وHTC Desire 12+، الذين يستهدفان الفئة المتوسطة بمزايا متقدمة تحاكي تلك التي توفرها الهواتف الرئيسية.

أما اليوم فقد أكدت الشركة وصول هاتفها HTC Desire 12 إلى رفوف متاجر التجزئة المتخصصة في الإمارات بسعر 729 درهم، فيما سيصل HTC Desire 12+ في الأسبوع الأول من مايو القادم، وبسعر 899 درهم.

لكن هذين الهاتفين لا يأتيان وحيدين، بل إنهما مرفقين بعرض تحصل بموجبه على باقة مجانية من الملحقات المميزة لدى شرائك أحدهما. كغطاء حماية للشاشة وغطاء خلفي شفاف، إضافة إلى ضمان الخدمة السريعة (48 ساعة) وضمان على الهاتف لمدة سنتين.

بشاشة حجمها 5.5 بوصة لـ HTC Desire 12 و6 بوصة لـ HTC Desire 12+، وبحواف نحيلة ممتدة على طرفي الهاتف، وألوان تشتمل الأسود والفضي، يوفر كل من الإصدارين تجربة ممتعة للتعامل مع هاتف ذكي.

وفيما تصل دقة الكاميرا الخلفية إلى 13 ميجابكسل، مدومة بتقنية الضبط التلقائي للصورة، يتمتع HTC Desire 12+ بكاميرا ثانية يعشقها هواة التصوير الاحترافي، خاصة مع إدراج عدد من المؤثرات المشوقة مثل تأثير بوكيه.

أما المساعد الذكي HTC Sense Companion فهو يتعلم منك أثناء استخدامك الهاتف، ليجعل هاتفك متلائماً تماماً مع احتياجاتك أنت، إضافة إلى تنبيهك إلى شحن هاتفك قبل مغارتك المنزل.

ومع زجاج أكريليك في الغطاء الخلفي لكلا الهاتفين، ستتمتع بمظهر انسيابي يحبس الأنفسا، وإطار سلسل بحواف منحنية راقية، تتكامل مع مساحة تخزين واسعة وشرائح اتصال إضافية تلبي جميع احتياجاتك.

HTC Desire 12 وHTC Desire 12+ تجربة ممتعة بسعر معقول ينتظرك في أسواق الإمارات.