تخلصي من الملل بتعلم مهارات جديدة مع تطبيق Creative Park

تخلصي من الملل بتعلم مهارات جديدة مع تطبيق Creative Park

مع استمرار التزامك بالبقاء في المنزل لحماية نفسك وعائلتك، وحتى المجتمع كله، من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، يصير من الضروري إيجاد الوسائل التي تساعدك على قضاء هذا الوقت الطويل، وكسر الملل الذي يسببه له.

كانون كشفت عن الإمكانيات التي يتيحها تطبيق Creative Park في هذا الجانب، من خلال إتاحة الفرصة لك لاستكشاف آلاف من الألعاب والأشغال الورقية المتاحة من خلال موقع الويب أو تطبيق الهاتف الذكي، لتقضي أمتع الأوقات مع كافة أفراد العائلة.

وتتنوع النماذج على Creative Park، من بطاقات المعايدة والتقاويم المخصصة إلى إطارات الصور والتصميمات ثلاثية الأبعاد، وتأتي جميعها مزودة بشرح بسيط من أجل المزيد من السهولة والمتعة، وتتوافر هذه النماذج بتصاميم مناسبة لكل درجات المهارة من الصغار إلى المحترفين، من أجل إلهام المستخدمين من جميع الأعمار وإطلاق العنان لإبداعهم، وكل ما عليك هو تحميل وطباعة أحد قوالب التصميم البسيطة.



ومن بين التصميمات التي يحتويها هذا التطبيق، نستعرض لك:

تحدى الوحدة مع البطاقات المخصصة:
خلال هذه الفترة من التباعد الاجتماعي، سينتشر الشعور بالوحدة أكثر من أي وقت مضى. ولكن دائماً ما كانت البطاقات المخصصة المصنوعة يدوياً، أفضل طريقة للتعبير عن اهتمامك بشخص ما، وهو ما ستجده في Creative Park، مع تصميمات متعددة ومناسبة لكل وقت، لتتمكن من التعبير لأحبائك عن مدى اهتمامك بهم، حتى إذا لم تستطع مقابلتهم.

يمكنك تجربة التصميم Carnation Card لرسم ابتسامة على وجه أحدهم، أو نموذج لرسالة منبثقة باستخدام Pop-up Heart card.

الطبيعة إلى منزلك:
في الوقت الذي تم فيه تأجيل رحلتكم إلى حديقة الحيوان، لماذا لا تبني السفاري أو حديقة حيوانات الخاصة بك في المنزل؟، حيث يمكن للوالدين قضاء بعض الوقت في صنع الحيوانات الورقية مع أطفالهم، والتي تتوافر بكل أنواعها من القطط إلى الكابيبارا، حتى يستمتعوا بحيواناتهم المفضلة من بين مجموعة كبيرة من التصميمات. ويمكن أيضا للأطفال أن يصنعوا البيئات المختلفة، لمساعدتهم على تخيل الأماكن التي قد تعيش فيها حيوانهم المفضل. أو يمكنهم الاستمتاع بصناعة نمر أبيض مدهش أو باندا عملاقة رائعة، وتصميم منزلها الخاص في غابة الخيزران الآسيوية.

حرك فضول طفلك:
مع إغلاق المدارس واضطرار الأطفال إلى البقاء في المنزل في الوقت الحالي، من المهم جداً أن يكون لديهم وقت للإبداع وفرص لتعلم مهارات جديدة. ويأتي Creative Park بمحتوى تعليمي ضخم من أجل دعم وتحفيز الصغار أو أطفال المرحلة الابتدائية خلال هذا الوقت. وتوجد العديد من الأنشطة الجذابة مثل القصص الخيالية المنبثقة وألعاب مطابقة الصور والألغاز وأدوات تحديد الوقت، وكلها مناسبة للأطفال من مختلف الأعمار.
حيث يمكنك جعل وقت القصة لا يُنسى مع Little Red Riding Hood، أو ساعدهم على تعلم معرفة الوقت باستخدام الساعة الورقية أو لعبة التعرف على الأشياء اليومية باستخدام البطاقات.

الهوايات المنزلية:
إن قضاء وقت إضافي في المنزل يتيح لكثير من الأشخاص ممارسة هوايتهم في تزيين منازلهم. بداية من إطارات الصور وديكورات الحائط إلى الأشغال الورقية المزخرفة، وستجد في Creative Park مجموعة من التصميمات التي ستمكنك من إضافة لمسات شخصية إلى منزلك. مثل تصميم Bonsai Paper Craft Cherry Blossoms الذي سيضفي جمالا على أي منزل، في حين يوفر التصميم Tile Decals (Northern European/Snowflakes/White) إضافة رائعة إلى المطبخ.



تطبيق Creative Park للهاتف الذكي، يطلق لخيالك العنان، ويمكنك من خلاله تخصيص التصميمات الورقية بكل سهولة، وإضافة النصوص والصور وجعل تصميمك فريد من نوعه، كل ما عليك هو تحميل التطبيق المجاني وإنشاء حساب Canon ID لتدخل عالماً من الإبداع تتحدى به الملل.

كما يمكنك مشاركة إبداعاتك، والاطلاع على إبداعات الآخرين، باستخدام الوسم #FreeYourStory


موضوع قد يهمك: سجلي أطفالك في مبادرة أصوات أجيال المستقبل الرقمية