تعرفي على هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد

تعرفي على هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد

بعد أيام سيبدأ الطلب المسبق في الإمارات على هاتف هواوي الجديد HUAWEI P40 Pro الذي يأتي مع شاشة غامرة لا حدود لها، وألوان فريدة، وسرعات اتصال بشبكة الجيل الخامس غير مسبوقة.

ففي 2 أبريل المقبل سيفتح باب الطلبات المسبقة، فيما سيتوفر الجهاز في 9 أبريل 2020، لتتمكني من الاستمتاع بشاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحني يشبه تدفق المياه من حافة الكوب. فيما تتألق في الخلفية الزجاجية غير اللامعة من Silver Frost وطلاء أسود لامع.



معالج الهاتف الجديد، Kirin 990 5G، ودعم تقنية Wi-Fi 6 Plus، يوفر لك اتصالاً فائق السرعة في جميع الأوقات، ما يتيح لك تصفح الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وتنزيل ما ترغبين به دون انقطاع، خاصة مع البطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة، وشاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى!

وفيما تتيح ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom إمكانية تكبير الصوت الذي ترغبين به في مقطع الفيديو الذي تشاهدينه، ترتقي كاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر HUAWEI Ultra إلى مستويات قياسية، مع مستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش والذي يمكنه التقاط المزيد من الضواكثر من هواتف هواوي السابقة. يعمل ذلك على دفع تقنية الكاميرا لضمان اللقطات المثالية في كل السيناريوهات، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يتميز بكاميرا بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K وكاميرا ToF للحصول على تأثيرات بوكيه جميلة في حين أن تقريب الفائق 50x سيقربك من الحدث اكثر من أي وقت مضى، مع تقريب بصري 5x وتقريب هجين 10x و تقريب رقمي 50x. يتم دعم إمكانيات التكبير / التصغير من خلال الكاميرا المقربة البصرية 5x من هاتف HUAWEI P40 Pro. بفضل ميزات الكاميرا المتقدمة هذه ، تظهر الصورة النهائية بجودة يمكنك حتى اقتصاص أجزاء معينة منها ، دون الحاجة إلى فقدان الجودة.

ومع SuperZoom 50x، يمكن تقريب اكل شيء بعيد. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التكبير البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنباً إلى جنب مع ميزات التثبيت AIS و OIS ، أنه لا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير.

وفي الوقت نفسه تتضمن المزدوجة الأمامية من كاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا عمق، بحيث يمكنك تصوير مقاطع سيلفي بدقة 4K.

ويتضمن هاتف HUAWEI P40 Pro خاصيّة HUAWEI Golden Snap ، وهي ميزة جديدة في المعرض تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم AI Remove Passerby و AI Remove Reflection بإزالة أي شخص يقوم بإفساد صورتك علاوةً على ذلك تزيل الوهج غير المرغوب فيه.



وهذه بعض فقط من ميزات هاتف هواوي الجديد الذكي HUAWEI P40 Pro الذي سيأتي ضمن باقة المطلب المسبق مع هدايا بقيمة 2099 درهم إماراتي: ساعة HUAWEI Watch GT 2 وخدمات VIP، بالإضافة إلى 6 أشهر ضمان لتبديل الشاشة مرة واحدة وباقة خدمات السحابة وغلاف HUAWEI P40 Pro القابل للإغلاق

يذكر أن هواوي أطلقت أيضاً: ساعة HUAWEI WATCH GT2e و HUAWEI Sound X وأحدث نظارات S / s '20 HUAWEI X GENTLE MONSTER .


موضوع قد يهمك: كيف تجيبين على أسئلة طفلك حول فيروس كورونا؟