ساعة هونر الذكية بأداء عال وبطارية تدوم طويلاً

ساعة هونر الذكية بأداء عال وبطارية تدوم طويلاً

لا داعي للقلق بخصوص إعادة شحن ساعاتك الذكية من هونر، HONOR MagicWatch 2، إصدار 46 ملم، فعملية شحن واحدة تكفي لتستمر بالعمل حتى 14 يوماً دون أن يتأثر أداؤها وقوتها.

يعود هذا الإنجاز إلى اعتماد هونر على معالج مزدوج يمتاز باستهلاك أقل للطاقة، حيث يوجد معالج Kirin A1 في لب ساعة HONOR MagicWatch 2، وهو أول معالج مطور ذاتيًّا للأجهزة القابلة للارتداء، ويحوي على تصميم مجموعة شرائح متعددة النواة عالية التكامل ومتنوعة، بالإضافة إلى معالج Cortex-M7 الفعال.



وإضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الساعة بخاصية توفير الطاقة الذكي المدعمة بالخوارزمية 2.0، وهذه الخاصية المتفوقة تتيح للساعة تحديد سيناريوهات تطبيق المستخدمين وتطبيق أكثر الإعدادات كفاءة من خلال قدرتها على تعلم الذكاء الاصطناعي.

وهذا ما يتيح لساعة HONOR MagicWatch 2 أن تستمر بحوسبتها وإرسالها السريعين دون قلق بخصوص البطارية، فهي تقوم برصد معدلات ضربات القلب حتى عند مستويات منخفضة للغاية لاستهلاك البطارية.

وبإمكان عملية شحن واحدة لهذه الساعة أن تؤمن لك خاصية مراقبة النوم ورصد معدل ضربات القلب وإشعارات الرسائل مفعّلة يومياً، وخاصية التمرين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع مع نظام تحديد المواقع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة ومكالمات بلوتوث لمدة 30 دقيقة في الأسبوع، لمدة 14 يوماً متتالياً.

كما تحافظ الساعة بشحن واحد على عمر بطارية يدوم 7 أيام مع خاصية مراقبة النوم ورصد معدل ضربات القلب وإشعارات الرسائل مفعّلة يومياً، وخاصية التمرين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع مع نظام تحديد المواقع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة في الأسبوع.

إضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الساعة بالمرونة وسهولة الاستخدام، ما يجعلها قابلة لتكييفي إعداداتها على النحو الذي يلائمك.

وتتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 حالياً بلونين: الإصدار باللون الأسود الفحمي مقابل 749 درهم، والبني الكتاني مقابل 849 درهم على موقع هونر الإلكتروني، وموقع أمازون الإمارات، وموقع نون الإمارات.



موضوع قد يهمك: خصومات استثنائية في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات بعيد الأم