تعرفي على ساعة هونر الذكية التي تحافظ على لياقتك

تعرفي على ساعة هونر الذكية التي تحافظ على لياقتك

صارت الأجهزة الذكية القابلة للارتداء أكسسواراً جميلاً يكمل إطلالتك، إلى جانب دورها الأساسي في مساعدك على الحافظ على لياقتك وصحتك، وهو ما تفعله ساعة هونور HONOR الذكية الجديدة HONOR MagicWatch 2.

الساعة الجديدة المصنوعة من فولاذ 316L المكرر والمقاوم للصدأ، تتميز بأناقتها الملفتة أيضاً، فهي ذات شكل دائري استوحي من ساعات الكرونوغراف الكلاسيكية، بوزن خفيف، وحلقة وتباين ألوان تظهر روعة جمالها. كما أن بإمكانك اختيار الخلفية المناسبة لك من صورك الشخصية، فيما يمكنك اختيار الحزام المناسب لك من 4 خيارات مختلفة مصنوعة من من المطاط المرن (مادة مضادة للحساسية وصديقة للبيئة) والجلد والمعدن كي ترتدي معها الحزام المناسب لكل مناسبة.



تستطيع ساعة هونر الجديدة أن تتبع لياقتك البدنية وصحتك ضمن خيارات متعددة، فهي تتضمن إمكانية التتبع لـ 15 نمط رياضي مختلف تغطي نشاطاتك اليومية المفضلة، بما فيها 8 رياضات في الهواء الطق و7 يمكن ممارستها داخل المنزل، إضافة إلى 13 جلسة احترافية للركض، وتقوم بتحليل البينات التفصيلية لأنشطتك اليومية، وتطلق توجيهات صوتية مساعدة.

وتتضمن الساعة 3 تقنيات ذكية يقوم أحدها بتسخير تقنية الضوء لكشف عن معدل تدفق الدم الذي يتحكم فيه نشاط الضخ في القلب، ويقوم بإرسال إشعار لك عندما يتجاوز عدد دقات قلبك 100 نبضة في الدقيقة، أو ينخفض عن 50 نبضة في الدقيقة، لمدة تتجاوز 10 دقائق متواصلة. فيما تقوم التقنية الثانية مراقبة نومك والتأكد من جودته عبر مراقبة ضربات القلب في الوقت الفعلي وجودة تنفسك. أما التقنية الثالية فتتعرف على مستوى توترك خلال اليوم، مدعومة بخوازرمية HRV، أو تقلب معدل ضربات القلب، والتي ترصد مستوى الإجهاد والتوتر لديك.

إلى جانب كل ذلك، تدوم بطارية ساعة هونر الذكية HONOR MagicWatch2 لـ 14 يوماً من العمل بفضل تقنيات تخفيض استهلاك الطاقة، ما يجعلها ملائمة لوقت طويل من النشاط والحيوية، ليلاً ونهاراً، قبل الحاجة إلى إعادة شحنها.

تتوفر ساعة HONOR MagicWatch 2 بلونين هما الأسود الفحمي (Charcoal Black) بسعر 749 درهم إماراتي والبني الكتاني (Flax Brown) بسعر 849 درهم إماراتي، ويمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لهونور، ومنصة نون للتسوق الإلكتروني.



موضوع قد يهمك: مهرجان إكس يوغا دبي يعود إلى شاطئ البحر