تمتعي بـ 17 ساعة متواصلة من الفيديو!

تمتعي بـ 17 ساعة متواصلة من الفيديو!

لطالما كانت مشكلة التكنولوجيا الشخصية الحديثة هي مشكلة توفير الطاقة المحمولة. أو عمر البطارية التي تحدد لنا الزمن الذي نستطيع فيه استخدام هذه التكنولوجيا قبل أن نضطر إلى وضعها جانباً لنعيد شحنها.

لكن ما يكروسوفت قالت أنها وضعت هذه المشكلة وراء ضهرها في جهاز الحاسب المحمول الجديد سيرفس بوك 2، ببطارية تسمح بـ 17 ساعة متواصلة من تشغيل الفيديو، الأمر الذي يمنحك متعة بلا حدود طوال الوقت الذي ترغبين به.

سيرفس بوك 2 الذي صار متوفراً في أسواق الإمارات بوزن أقل من 2 كيلوغرام، يجمع بموثوقية ما بين قوة الكمبيوتر المكتبي ومرونة المحمول، مع أحدث معالجات اللجيل الثامن من إنت كور الشهيرة، ومعالجات الرسوميات المميزة من من "1060 و 1050 GeForceGTX" ، ويعد هذا الاصدار أقوى بخمسة أضعاف من جهاز سيرفس بوك الأصلي.

لوحة مفاتيح، ولوحة تتبع، وشاشة لمس متعدد متوافقة تماماً مع قلم سيرفس الضوئي، تجعل من هذا الجهاز المميز أداة فعالة للتفاعل المرن مع العروض التقديمية من باوربوينت، إضافة إلى الاستمتاع بكل ما تقدمه التكنولوجيا الحديثة من صور وفيديو وموسيقى. خاصة مع قدرته على التكيف مع الوضعية التي ترغبين بها: الكمبيوتر المحمول أو اللوحي أو الاستوديو أو العرض.

ولم تنس مايكروسوفت أن توفر لك مع هذا الجهاز تطبيق الصور الذي يوفر المزيد من الإمكانيات لعرض ومشاركة الفيديوهات، ويمكن من خلاله أيضاً إنشاء محتوى ثلاثي الابعاد.

السباق نحو المزيد من التكنولوجيا الحديثة صار اليوم سباقاً أيضاً نحو المزيد من رضاك عن كم يمكن لهذه التكنولوجيا أن تكون جزءاً من حياتك اليومية الثرية.