دليل هونر المبسط لأجمل صور السيلفي

دليل هونر المبسط لأجمل صور السيلفي

بات بإمكانك اليوم، مع هاتف HONOR 10i الذكي أن تطمئني إلى أن صور السيلفي التي ستنشرينها على أنستغرام لن تكون متألقة بجمالك فحسب، بل ستحظى بإعجاب الجميع أيضاً.

السر بسيط: التقنيات التي يتضمنها هذا الهاتف تمنحك صورة مثالية تبرز ألوان مكياجك الجميلة، وتمنحك إطلالة طبيعية خالية من العيوب.

كيف يحدث ذلك؟

تلعب الإضاءة دور مهم للغاية في إبراز ألوان المكياج والبشرة بشكل صحيح. ويتميّز هاتف HONOR 10i بتقنية AI Backlighting Imaging المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تمكنكِ من التقاط أجمل صور السيلفي في أي إضاءة وتُبرز لون شفتيك. وستساعدك الكاميرا على التقاط صورة السيلفي التي ستظهر مكياجك بشكل طبيعي وتمنحك الوضوح المثالي وتضفي لمسة مفعمة بالحيوية على إطلالة مكياجك. وتعمل تقنية screen ring light-filling الرائدة ودقة 32 ميجابيكسل على تعزيز ملامح وجهكِ وشفتيكِ وتُكمِل إطلالتك البارزة في صورة مذهلة.

فوضع AI Beautification يُضفي اللمسات الأخيرة على صور السيلفي، ويسمح بتحديد اللون الصحيح وإظهار قوام أحمر الشفاه والمكياج بسهولة تامة بفضل قدرة كاميرته على التقاط الصور الواضحة التي تظهر الألوان والتفاصيل كما هي في الواقع. ويتضمن الهاتف كاميرا ذكية تتيح لكِ تكبير صور السيلفي المفضلة لديكِ حتى حجم مُلصَق 2.3x1.7m دون خسارة أيّة تفاصيل.



وإن كنت محترفة في التقاط صور السيلفي بواسطة الكاميرا الأساسية (24ميجابكسل إلى جانب الكاميرتين المضافتين 8 ميجابكسل و2 ميجابكسل)، فإن الصورة التي ستحصلين عليها ستكون مثالية، وتبرز أناقة جمال مكياجك ما يثير إعجاب الجميع.

ولست بحاجة إلى استخدام عصا السيلفي، فكاميرا F/1.8 + F/2.4 + F/2.4 في هذا الهاتف تمتاز بزاوية واسعة للغاية ستُسهّل التقاط الصور دون استخدام أية أدوات. كما تتضمن الكاميرا الخلفية الثلاثية مستشعر Quadra CFA الذي يجعل أداء الكاميرا مثل كاميرا الاستوديو الاحترافية في أي إضاءة ليحافظ على إطلالتكِ متألقة بألوان حقيقية ويمنحك صور سيلفي رائعة ليلاً ونهاراً.

وهكذا ستجدين في هاتف HONOR 10i الصديق المثالي والوفي الحريص على منحك فرصة التألق في صورة سيلفي تستحق النشر على وسائل التواصل الاجتماعي، والاستمتاع بردود الفعل الإيجابية عليها.


موضوع قد يهمك: جيفنشي تطلق مجموعة الهوت كوتور لخريف وشتاء هذا العام