هاتف هونر يدعم إبراز الجمال في صور السيلفي

هاتف هونر يدعم إبراز الجمال في صور السيلفي

قد لا نكون، رجالاً ونساء، بحاجة لإعجاب الآخرين لنشعر بالرضى أن أنفسنا. لكن إعجابهم أمر جيد بالتأكيد، خاصة حين يتعلق الأمر بنشر صورة سليفي على وسائل التواصل الاجتماعي، فالإعجاب هو أحد الأهداف التي نسعى إليها من نشاطنا على هذه المواقع.

وهاتف HONOR 10i يعزز إمكانية التقاط صور سيلفي تبرز مواطن الجمال، وتثير إعجاب الآخرين.

الإضاءة
يتمتع هذا الهاتف بتقنية AI Backlighting Imaging المدعمة بالذكاء الإصطناعي، وهي تقنية تسمح لنا بالتقاط صور السيلفي مهما كانت ظروف الإضاءة، وتبرز تقاطيعنا الجميلة. وهي مثالية للنساء اللواتي يرغبن بإظهار مكياجهن بشكل طبيعي مع لمسة من الحيوية.
وتساعد عدسة هذا الهاتف على تعزيز ملامح الوجه والشفتين بفضل تقنية screen ring light-filling.

اللون
تحديد الألوان الصحيحة هي إحدى المشاكل التي تعاني منها صور السيلفي. لكن هاتف HONOR 10i يضفي اللمسات الأخيرة على هذه الصور عن استخدام و ضع AI Beautification، إذ يقوم بتحديد اللون الصحيح للبشرة ويظهر قوام أحمر الشفاه والمكياج بسهولة ودقة.
وتستطيع الكاميرا الذكية في الهاتف أن تكبر صور السيلفي حتى حجم ملصق 2.3x1.7 متر دون خسارة أيّة تفاصيل.



سيلفي بالكاميرا الخلفية

ما تزال الكاميرا الخلفية هي الأفضل في جميع الاجهزة، لكن التقاط صور السيلفي بها يحتاج إلى شخص محترف ومتمكن. فإن كنت متمكنة من ذلك، ستجدين أن دقة 24 ميجابكسل التي تصور بها الكاميرا الخلفية الأساسية، إلى جانب ما تقدمه الكاميرتين بدقة 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل تتيح لك التقاط صورة مثالية لمشاركتها مع الأصدقاء.
وحتى إن لم تكوني محترفة، فإن النظر إلى المرآة للتأكد من أنك داخل الصورة، ولاتخاذ الزاوية الملائمة. ومع هذا الهاتف فإن كاميرا F/1.8 + F/2.4 + F/2.4 تمتاز بزاوية واسعة للغاية ستُسهّل التقاط الصور دون استخدام أية أدوات. كما تتضمن الكاميرا الخلفية الثلاثية مستشعر Quadra CFA الذي يجعل أداء الكاميرا مثل كاميرا الاستوديو الاحترافية في أي إضاءة ليحافظ على إطلالتكِ متألقة بألوان حقيقية ويمنحك صور سيلفي رائعة ليلاً ونهاراً.

وهكذا يمكننا الاعتماد على هاتف HONOR 10i لنكون واثقين أن صورة السيلفي التي نشاركها مع أصدقائنا ستثير إعجابهم، وستؤكد شعورنا بالرضى أيضاً.


موضوع قد يهمك: ألوان مزوركشة في مجموعة جس لهذا الصيف