سلسلة هونر الجديدة.. هواتف متميزة بكاميرا رباعية

سلسلة هونر الجديدة.. هواتف متميزة بكاميرا رباعية

أطلقت شركت HONOR سلسلة هواتفها الذكية الجديدة HONOR 20 والتي تضم ثلاثة أجهزة جديدة، لتنضم إلى مجموعة هواتفها الذكية الأخرى من السلسلة N.

وتجسد الأجهزة الثلاثة: HONOR 20 LITE و HONOR 20 وHONOR 20 PRO الامتياز والجودة اللذان تتسم بهما سلسلة N على جميع الأصعدة، بدءاً من التصميم الخارجي إلى قدرات التصوير؛ إذ تقدم أول تصميم ثلاثي الأبعاد ديناميكي في العالم وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل مدعّمة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وتتألف هذه الكاميرا الرباعية من كاميرا رئيسة من طراز IMX586 ومن إنتاج شركة سوني، ومن أهم خصائصها وضعي التصوير المتقدمين: "الوضوح الفائق المدعّم بالذكاء الاصطناعي" (AI Ultra Clarity)، و"التصوير الليلي الفائق مع تثبيت الصورة الاصطناعي" (AIS Super Night)، الأمر الذي يمكنك من التقاط الصور بأعلى مستويات الوضوح. وتتضمن الكاميرا الرباعية أيضاً كاميرا عريضة زاوية التصوير بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا مقرّبة للتصوير البعيد بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا للتصوير القريب جداً بدقة 2 ميجابكسل. وبهذا يتمكن المستخدم من التقاط أوسع مجال من الصور ويدعمه بذلك أيضاً مثبت بصري لاهتزاز الصور (OIS). وحققت الكاميرات الأربع من نتيجة مثيرة للإعجاب في اختبار DxOMark بلغت 111 .

كذلك تتمتع هذه السلسلة بظهر صنع من زجاج ثلاثي الأبعاد ديناميكي باستخدام تقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد من HONOR الفريدة في هذه الصناعة، مع مجموعة غنية من الألوان، فهاتفHONOR 20 PRO متوفر باللون الأبيض الأيسلندي أو الأسود أو تدرج طيف الأزرق، أما الطراز HONOR 20 فمتوفر باللونين: الأسود و تدرج طيف الأزرق مع تأثير بصري مدهش بالعمق، ما يجعل سلسلة HONOR 20 مميزة عن سلفها من الأجهزة.

وتكريماً لعام من الشراكة مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة Moschino ولإضفاء لمسة أنيقة راقية، تعاونت HONOR معها مرة أخرى لإطلاق إصدار Moschino من الهاتف الذكي HONOR 20 إضافة إلى إطلاق سلسلة من ملحقات الهواتف الذكية المصممة بصورة مشتركة.

ومع شاشة بقياس 6.26 بوصة، بمساحة عرض تبلغ 91.7% من الشاشة، يقدم هذا الجهاز تجربة بصرية متميزة مع المحافظة على أناقة التصميم وجماله.

وأخيراً، اختارت HONOR نقل قارئ بصمة الإصبع إلى الجانب الأيمن من إطار الهواتف الذكية المصنوع من الألمنيوم في هذه السلسلة وبطريقة تناسب وضع الأصابع الطبيعي حينما يمسك المستخدم بالهاتف. كما يتيح ترتيب الكاميرات الأربعة على شكل حرف L خلف الجهاز مساحة كافية لإضافة بطارية بقدرة 4000 مللي أمبير ساعي ، وهي طاقة كافية لتشغيل الجهاز ليوم كامل من الاستخدام الكثيف. ويعتمد الهاتف الذكي HONOR 20 Pro على تقنية صفائح تبريد الجرافين، وهي تقنية تبريد جديدة قادرة على تبديد حرارة رقاقات الجهاز الإلكترونية بكفاءة عالية فتحافظ على عملها بأعلى مستوى أداء ومزود بمعالج "كيرين 980".


موضوع قد يهمك: ما علاقة نومك الصحي بطعامك الصحي؟