أي شاشة تلفاز من هذه تلبي متطلباتك؟

أي شاشة تلفاز من هذه تلبي متطلباتك؟

ثلاثة شاشات جديدة تقدمها ثلاثة شركات متميزة، لتختاري منها ما يناسبك.

تلفاز إل جي يفهم اللغة العربية
أطلقت إل جي أول تلفاز في العالم يتمتع بالذكاء الإصطناعي ويفهم الأوامر الصوتية الصادرة له باللغة العربية، إذ يكفي أن تطلبي منه تغيير القناة أو الإطفاء أو أية من الأوامر حتى ينفذها دون الحاجة إلى أية أجهزة إضافية.

ويتعرف هذا التلفاز على سياق الكلام ويستجيب للطلبات المعقدة بلغة طبيعية دون أن تضطرين إلى تكرار سلسلة من الأوامر للحصول على النتائج المرجوة.

وتتوفر تقنية معالجة اللغات الطبيعية، التي صارت تتعرف الآن على الكلام باللغة العربية الفصحى (إلى جانب اللهجتين السعودية والإماراتية)، في التحكم الذكي بطرازات أجهزة التلفاز الجديدة المدعّمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي، وهي تشمل سلاسل تلفازات إل جي: أوليد ونانوسيل وسمارت تي في.

هذه الأجهزة ستطرح خلال هذا الصيف في أسواق الإمارات.
لمزيد من المعلومات عن أجهزة التلفاز المدعّمة بتقنية الذكاء الاصطناعي من إل جي، يرجى زيارة: www.lg.com


تجربة ألعاب ممتعة مع شاشة بينيكو
تتميز شاشة EX3203R من بينكيو بأداء مذهل، وتتيح إمكانات لعب مدهشة، مع انحنائها المميز ومقاسها 32 بوصة، وبمعدل تحديث سريع بمقدار 144 هرتز يضمن سلاسة في الأداء ومشاهد حركة مرنة وانسيابية، وبمؤشر DCI-P3 لعرض نسبة ألوان تصل إلى 90% لتقنية HDR و FreeSyncTM بما يتيح تجربة لعب أكثر مرونة.

إضافة إلى ذلك زودت هذه الشاشة بتقنية العناية بالبصر والذكاء السطوعي الإضافي (+Brightness Intelligence Plus (B.I من بينكيو، إضافة إلى تقنية مزامنة الإطارات FreeSync 2 التي تعمل على زيادة شريط الحاسب وشاشات تشغيل الألعاب من خلال استدعاء بعض الخصائص مثل زيادة معدل إعادة الضبط الديناميكي وتقليل زمن الوصول بما يضمن تجربة عرض ذات مدى ديناميكي عالي فريدة.

وبالتزامن، فإن خاصية النسخ اللوني التي تتميز بها شاشة EX3203R بجانب أداء التباين الفائق والتسليم فائق الدقة للتفاصيل يجعلون منها الشاشة الأفضل للاستخدام كمنصة لعرض الألعاب المرئية ومقاطع الفيديو المصورة بخاصية المدى الديناميكي العالي. وتسمح شاشة EX3203R بتجربة مشاهدة أكثر راحة مع خاصية ضبط الارتفاع التي تسمح لك بضبط زاوية العرض حسب تفضيلاتك الشخصية.

لمعرفة المزيد عن شاشات الاستمتاع بالفيديو من بينكيو، يرجى زيارة BenQ.com


Apple TV على تلفاز سامسونج
من جهتها كشفت سامسونج عن توفير تطبيق Apple TV وتدعم ميزة AirPlay 2 على تلفزيوناتها الذكية لعام 2019، إضافة إلى تحديث برامج تلفزيوناتها الذكية لعام 2018 لتتمكن من تفعيل الخدمة عليها.

وسيظهر تطبيق جديد لخدمة Apple TV على أجهزة تلفزيون سامسونج الذكية في أكثر من 100 بلد حول العالم. إضافة إلى ذلك، سيتوفر الدعم لخدمة AirPlay 2 لبث المحتوى على تلفزيونات سامسونج الذكية في 176 دولة حول العالم ومن بينها دولة الإمارات. وستتمكنين بفضل هذه الخدمات الجديدة من الاستمتاع بمشاهدة قنوات Apple TV وأفلام iTunes والبرامج التلفزيونية المتنوعة على أجهزة سامسونج الذكية.

وهكذا ستتمكنين من الوصول إلى مكتبتك الحالية من الأفلام والعروض والبرامج التلفزيونية في iTunes التي تحتوي على ما يزيد عن 100,000 برنامج، وتصفح متجر iTunes لشراء أو استئجار الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك مباشرة من تلفازك.

وستعمل Apple TV بشكل سلس مع خدمات التلفزيون الذكي من سامسونج، مثل خدمة الدليل العالمي Universal Guide وخدمتي المساعد الرقمي والبحث الجديدتين وذلك بهدف تزويد العملاء بتجربة ترفيهية مميزة تتسم بالجودة والتناسق عبر منصة سامسونج.

لمزيد من المعلومات حول أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونج، يرجى زيارة www.samsung.com



موضوع قد يهمك: مستحضرات لبشرتك تدوم طويلاً