متعة أكبر في ألعاب الفيديو مع ملحقات ثرست ماستر

متعة أكبر في ألعاب الفيديو مع ملحقات ثرست ماستر

كشفت شركة ثرست ماستر عن إطلاقها مجموعة واسعة من مقابض التوجيه وأجهزة تحكم الألعاب وعجلات القيادة المخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة ألعاب الفيديو، لتؤمن بذلك المزيد من المتعة والحماس أثناء خوضك التحدي في الألعاب الواقعية التي تفضلينها.

سماعات T.Racing scuderia ferrati
وقد صممت هذه السماعات لترسل تحية إلى سائقي سيارات السباق، وتتميز بمايكروفون متعدد الإتجاهات يتيح التواصل بفعالية بين أفراد الفريق الواحد بحيث لا يلتقط سوى صوت اللاعب فقط. وهي قابلة للتعديل لتتكيف بسهولة مع مختلف أحجام الرأس و شكله.
كذلك تتميز هذه السماعات بدقة صوت عالية، وتتوافق مع نطاق واسع من الأجهزة، ويحملها إطار معدني متين، فيما تضفي وسائد الأذنين مزيداً من التميز على الشكل والتصميم.

إصدار Hotas 4 ace combat 7
ويتميز هذا الإصدار المعتمد رسمياً من Bandai Namco وSony Interactive Entertainment بتضمننه أزرار تحكم مدمجة لجهاز Play Station 4، مما يجعله مقبض التحكم الرسمي المعتمد لنظام الترفيه. وبالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وPS4، فقد تم تكييف عوامل الراحة والحركة الواقعية لمحاكاة الطيران في لعبة Ace Combat 7 Skies Unknown وغيرها من ألعاب الطيران. كما دمج خاصية خرائط مقبض التحكم في Aace Combat 7 لضمان سهولة الاستخدام والتشغيل.
ويتوافق أيضاً مع دواسات T.Flight Rudder، مما يمنح اللاعبين تجربة طيران أكثر انسيابية. وبفضل خاصية انحناء مقدمة الطائرة، والمتاحة في مقبض التحكم، فإن بالإمكان دمج المقيض مع دواسات التحكم لتصبح مقبض تحكم شامل ومتنوع الوظائف.

عجلة القيادة T150 Ferrari
وتتيح هذه العجلة الفرصة لعيش تفاصيل السباق الحقيقية، إذ يمكن تعديل زاوية استدارة العجلة من 270 درجة إلى 1080 درجة، كما يمكن عديل زاوية ميل كل واحد من الدواسات على حدة. وفيما زودت دواسات المكابح بخاصية المقاومة المتقدمة، فإن طبقة مطاطية أضيفت لتضمن المزيد من التحكم في العجلة المتوافقة مع أنظمة التشغيل Windows Vista، وWindows XP ومع جهاز Play Station 4 وPlay Station 3.


موضوع قد يهمك: جوائز قيمة في رمضان من الإمارات الإسلامي

Video games