رقي سيارتك الهوندا مجاناً من الفطيم

رقي سيارتك الهوندا مجاناً من الفطيم

احتفاء بشهر رمضان، كشفت الفطيم هوندا عن عرضها الخاص المتضمن ترقية الطراز الذي تقررين شراءه دون أية تكاليف إضافية، عند شراء فئات محددة من طرازات ’سيفيك‘ و’أكورد‘ و’إتش آر-في‘ و’سي آر-في‘ من ’هوندا‘.

فحين تدفعين 69.900 درهماً مقابل سيارة "إتش آر –في دي إكس" ستتمكنين من الترقية إلى سيارة "إتش آر – في إل إكس" مجاناً، بينما يمكن لمشتري سيارات "سيفيك دي إكس" الحصول على سيارة "سيفيك إل إكس". وعند شراء الطراز ’أكورد إل إكس توربو‘ يمكن للعملاء الحصول على ترقية إلى سيارة ’أكورد إل إكس توربو‘ بسعر 106,900 درهم إماراتي فيما يستطيع عملاء "سي آر-في إي إكس بلس" الحصول على ترقية لطراز ’سي آر-في تورينج‘ مقابل 114,900 درهم إماراتي.

وإلى جانب عرض الترقية الجذاب، يستطيع العملاء أن يستفيدوا من مزايا أخرى مثل ضمان لمدّة 5 سنوات على عدد كيلومترات غير محدود، وخدمة المساعدة على الطريق، وإمكانية مبادلة كافة موديلات السيّارات في صالات عرض ’هوندا‘.

يُشار إلى أنّ صالات عرض ’الفطيم هوندا‘ خلال شهر رمضان المبارك تفتح أبوابها من يوم الأحد وحتى يوم الخميس، ومن الساعة 9 صباحاً حتى 2 ظهراً ومن الساعة 8:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلاً. أمّا في أيام الجمعة، فتفتح صالات العرض في دبي والشارقة وأبوظبي أبوابها من الساعة 8:30 مساءً وحتى 11:30 ليلاً.


موضوع قد يهمك: أطعمة صحية ومشغولات يدوية في سوق رايب ماركت