الأناقة والبساطة في كيا سيراتو 2019

الأناقة والبساطة في كيا سيراتو 2019

سيارة عصرية رائعة تمزج في تصميمها أعلى مستويات الأناقة والأداء في مركبة واحدة هي كيا سيراتو 2019، باتت متوفرة الآن في شركة الماجد للسيارات.

وتُعدّ سيارة "كيا سيراتو"، الحائزة على جائزة "أفضل سيارة في الشرق الأوسط" لعام 2019 ضمن فئة "سيارات الصالون المدمجة"، نموذجاً فريداً للهندسة الحديثة التي تجمع بين الفخامة والبساطة لتوفير تجربة قيادة عصرية إلى أبعد الحدود.

ويجمع التصميم الخارجي لسيارة "كيا سيراتو" بين المظهر المرح والطابع العملي، حيث يمتد هيكلها بشكل انسيابي جذاب من غطاء المحرك الطويل حتى الخلف. أما المقصورة الداخلية، فتوفر مساحة رحبة للقدمين والرأس.

وتتمتع السيارة بتصميم داخلي عصري غاية في الأناقة مع لوحة عدادات فخمة وبسيطة في آن معاً. وتشمل مزايا المقصورة مجموعة عدادات قياس 4,2 بوصة، وشاشة عرض لنظام الصوت قياس 8 بوصة، وفتحة سقف، ومقاعد خلفية قابلة للطي بنسبة 60:40، ومسند ذراع وسطي خلفي مع حامل أكواب، وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية لمنح الركاب أقصى درجات الراحة.
ولا تقل المزايا التصميمية لسيارة "كيا سيراتو" روعةً عن أدائها القوي، حيث تتمتع السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. كما تضيف مزايا السلامة المتقدمة مزيداً من راحة البال للسائقين بما في ذلك نظام الثبات الإلكتروني (ESC) الذي يوفر الأداء الأمثل للفرامل والتحكم في الاتجاهات، ونظام المساعدة للإنطلاق على المنحدرات (HAC) الذي يحُول دون رجوع السيارة إلى الخلف عندما تتوقف على منحدر.

وتم تزويد السيارة بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي، وأيضاً بنظام الكبح المانع للانغلاق (ABS) الذي يكشف لحظة انغلاق العجلات ويعدل ضغط الفرامل عليها للمساعدة في الحفاظ على التحكم.

ومن المزايا الاختيارية في "كيا سيراتو" نظام التحذير للمسافات عند الركن (PDW-F) الذي يساعد السائق على ركن السيارة بأمان وثقة، ونظام التحذير الأمامي والخلفي، ونظام زر التشغيل والمفتاح الذكي، ونظام فتح غطاء صندوق الأمتعة الذكي، والأضواء النهارية بتقنية LED، والمقاعد الجلدية ذات الألوان الفاخرة، والشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وغيرها.

يبدأ سعر "كيا سيراتو" من 59,900 درهم إماراتي (متضمنة ضريبة القيمة المضافة) مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كم. ويمكن للمهتمين بمعرفة المزيد عن السيارة وحجز موعد لتجربة القيادة زيارة صالات عرض "الماجد للسيارات".


موضوع قد يهمك: أجنحة الدجاج الشهية في بلاك تاب