سوق دوت كوم يتحول إلى أمازون الإمارات

سوق دوت كوم يتحول إلى أمازون الإمارات

بعد سنوات طويلة من عمل سوق دوت كوم ضمن اسمه الخاص، تحول الآن ليحمل اسم أمازون في الإمارات، بحيث أن تصفحك الموقع المعروف لسوق يحولك تلقائياً إلى عنوان جديد هو www.amazon.ae

ويوفر الموقع الجديد أكثر من 30 مليون منتج من شركات محلية وعالمية تضم تلك التي كانت متوفرة سابقاً عبر سوق.كوم وخمسة ملايين من منتجات أمازون الولايات المتحدة الأمريكية. ويحظى المتسوقون عبر Amazon بالأسعار الرائعة التي اعتادوا عليها عبر سوق.كوم، وكذلك خدمات التوصيل السريعة والموثوقة التي تشتهر بها علامة أمازون.

وسواء كنت تستخدمين تطبيق أمازون أو الموقع الإلكتروني، فإن كلاً منما سيوفر لك تجربة بحث سريعة ونتائج دقيقة، بالإضافة إلى تقييمات موثوقة للمنتجات وتوصيات شخصية وإمكانية إدارة الطلبات بمنتهى السهولة.

وتم تصميم كل من التطبيق والموقع بما يتناسب مع المتطلبات المحلية لتوفير تجربة تسوق مريحة، حيث يمكن للعملاء البحث عن منتجاتهم المفضلة وتسديد ثمنها بالدرهم الإماراتي باستخدام بطاقات الائتمان المحلية أو الدولية؛ أو بالدفع نقداً عند الاستلام. كما سيكون الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف المحمول متاحين باللغة العربية لأول مرة في تاريخ أمازون، لتلبية احتياجات العملاء الذين يفضلون التسوق باستخدام اللغة العربية.

وسيستمر عملاء Amazon في الاستمتاع بخدمات مميزة مثل التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي، بالإضافة إلى الخدمة المدفوعة للتوصيل في نفس اليوم إلى مناطق محددة في الإمارات. وبالإعتماد على خبرة أمازون العالمية بالشؤون اللوجستية، تقدم الشركة إمكانية تعقب شحن الطلبيات وعملية التوصيل الدقيق، كما ستواصل العمل لابتكار أساليب جديدة لتطوير وتحسين تجربة التوصيل.


موضوع قد يهمك: تخفيضات حتى 90% في ابن بطوطة مول