عروض رمضانية جذابة في العربية للسيارات

عروض رمضانية جذابة في العربية للسيارات

3 باقات رمضانية كشفت عنها العربية للسيارات تحت عنوان "في شهر الخير، مع نيسان الاختيار نعمة"، لتلبي تطلعاتك بامتلاك سيارتك المفضلة.

فالباقة الممتازة توفر عروضاً استثنائية على التأمين والصيانة والتسجيل والوقود وكل ما هو ضروري لدى شراء سيارة؛ و"باقة الترقية" التي تتيح للعملاء ترقية طراز سياراتهم فضلاً عن باقة مختارة من قسائم السفر؛ أما "حزمة التمويل" فتتيح للعملاء الاستفادة من قيمة العرض كدفعة مقدمة لشراء سيارة "نيسان".

وتتيح هذه الباقات المتميزة للعملاء توفير ما يصل إلى 50 ألف درهم إماراتي في إطار الحملة الرمضانية. علاوةً على ذلك، يحصل جميع العملاء على كفالة شاملة لمدة خمس سنوات وأميال غير محدودة.

كما تقدم الشركة لعملاء "إنفينيتي" 4 طرق للتوفير تتيح لهم الاستمتاع بتجربة قيادة ترقى لمعايير "إنفينيتي" المثلى. العرض الأول هو استبدال سياراتهم "إنفينيتي" مهما كان طرازها بأخرى جديدة وتوفير ما يصل إلى 15 ألف درهم إماراتي أكثر من قيمتها السوقية، وذلك تبعاً لحالة السيارة؛ في حين تتضمن العروض الثلاث الأخرى باقة خدمة مجانية لسياراتهم الجديدة من "إنفينيتي" لمدة 3 سنوات/60 ألف كم، أو الاستفادة من التأمين المجاني للسنة الأولى، أو الاستفادة من الأسعار القيّمة..

وبالمثل، تتوفر لعملاء "رينو" 3 عروض من شأنها إضفاء قيمة مجزية على عمليات الشراء. ويتضمن العرض الأول شراء السيارة مع فائدة بنسبة صفر في المئة لمدة 4 سنوات، والعرض الثاني الاستفادة من استرداد نقدي يصل إلى 20 ألف درهم إماراتي. أما العرض الثالث فيتيح لهم الاستفادة من خدمات صيانة وتأمين مجانية وضمان ممدد.

وتدعو "العربية للسيارات" عملاءها لزيارة أقرب صالة عرض ليتعرفوا أكثر على العروض الجديدة، ويحظوا بتجربة قيادة سيارة أحلامهم.


موضوع قد يهمك: إن كنت سائقة ماهرة.. فشاركي في هذه البطولة