تعرفي على احدث حواسيب HP الشخصية في الإمارات

تعرفي على احدث حواسيب HP الشخصية في الإمارات

أطلقت شركة HP حاسبوها المحمول الجديد HP Spectre Folio، في الإمارات، معيدة ابتكار كل جانب من جوانب الحاسوب الشخصي، بدءاً من المواد المستخدمة في صناعته إلى التجارب التي يقدمها لعملائها.

ويعد هذا الحاسوب أول حاسوب شخصي في العالم قابل للتحويل مصنوع من الجلد، ويمزج بين الحرفية الفائقة وأحدث التقنيات المستخدمة في تصنيع منتج لا مثيل له. فتصميمه الخارجي مصنوع من الجلد الحُبيبي بالكامل بلون الكروم، حيث يلعب دوراً في تعزيز وظائف الجهاز، إلى جانب متانته و قدرته على التحمل وهيكله المرن، الأمر الذي أضاف إلى جماله جاذبية مميزة مع الغرز المتقنة والدقيقة.

وبفضل خفة وزن جهاز Specter Folio، يمكنك حمله دون أي مجهود يذكر، إذ يتحول من وضع الكمبيوتر المحمول التقليدي الذي يستخدم عادةً لتحقيق الإنتاجية، إلى وضع يمكن من إخفاء لوحة المفاتيح بعناية للحصول على دعم أكثر ثباتاً أثناء وضع الجهاز على الرجلين، وإلى وضع الحاسوب اللوحي مع إمالة مدمج، وكل ذلك أصبح ممكناً بفضل الخاصية المغناطيسية المثبتة في وضعية استراتيجية والمرونة الفريدة للجلد بحيث يعمل كمفصل طبيعي.

ويتضمن الجهاز واحدة من أصغر اللوحات الأم في الصناعة، كما أنه مزوّد بمعالجات الجيل الثامن من طراز Intel® Core™ فئتي i5- i7 .(Y-series) وبالإضافة إلى ذلك، يعزز التصميم الحراري المبتكر بدون مروحة من الصفات الفريدة للجلد، ما يخلق تجربة تشعر بالراحة والمتعة على حد سواء عند حمل الجهاز على الرجلين. كما عملت HP عن كثب مع شركة Bang & Olufsen العالمية الشهيرة لتقنيات الصوت، وذلك بهدف تصميم مكبرات الصوت الأمامية الأربعة في الجهاز بحيث تتيح تجربة لا تضاهى عندما يكون الجهاز في أي وضع.

تشمل الميزات الأخرى بالجهاز ذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، وتخزين SSD يصل إلى 1 تيرابايت، فيما يحتوي على شاشة FHD 300 nits أوخيار FHD منخفض الطاقة، وخيار1W 400-nits FHD ، ما يضمن تجربة مشاهدة مثالية في أي ظروف إضاءة. وسيتوفر خيار لوحة 4K UHD في وقت لاحق من العام الجاري.

ويتمتع جهاز Spectre Folio بإطلالة جريئة تتكامل مع أحدث المواصفات التكنولوجية المتميزة بما يناسب احتياجات العملاء الذين يفضلون أجهزة الحاسوب الشخصي التي تجمع بين الشكل الأنيق والقدرات الفائقة. وسوف يشعر الأشخاص ممن اعتادوا التنقل كثيراً والمتخصصون في المجالات المختلفة بمدى اهتمام HP باحتياجاتهم الدقيقة عند التنقل من خلال إمكانيات التواصل المتميزة، فضلاً عن أن الجهاز مزوّد ببطارية قادرة على العمل لمدة تصل إلى 18 ساعة متواصلة.

كما أنه أول حاسوب محمول في العالم يعتمد على تكنولوجيا LTE Intel® من فئة جيجابت، وهو يوفر تجربة حاسوب متصل دائماً أكثر أماناً من نقاط الـ "واي فاي" التقليدية العامة. و يدعم الجهاز أيضاً خاصية شريحة الاتصال الإلكترونية eSIM المزدوجة، مع احتوائه على فتحة nano-SIM اختيارية أسفل الشاشة و eSIM رقمية اختيارية مدمجة للاتصال بسهولة وسرعة بشبكات المحمول والبيانات. وبالنسبة للعملاء الذين يقومون بتنشيط الجهاز على شبكة Sprint ، تقدم Intel و Sprint بيانات غير محدودة مجانية لمدة ستة أشهر مع خاصية السداد الأتوماتيكي Autopay.

يتوفر جهاز HP Spectre Folio في دولة الإمارات العربية المتحدة، باللون البني الكحولي عبر الموقع الإلكتروني HP.com وعبر متاجر التجزئة المختارة، بمعالج Intel® Core™ i5، بسعر يبدأ من 6,999 درهماً إماراتياً.


موضوع قد يهمك: لياقتك في دبي مارينا مول لأسبوع كامل بدءاً من اليوم