أحدث التقنيات تصل الإمارات مع هاتف HONOR 10i

أحدث التقنيات تصل الإمارات مع هاتف HONOR 10i

كاميرا خلفية بثلاث عدسات تساعد على تحقيق أقصى استفادة زود بها هاتف HONOR 10i الجديد الذي أطلق مؤخراً في الإمارات.

وتبلغ دقة كاميرا HONOR 10i الرئيسة 24 ميجابكسل، وتتمتع بحساسية ضوء عالية وتتيح مرور المزيد منه بفضل عدستها ذات الفتحة العريضة f/1.8 مع مستشعر Quadra CFA، ما يتيح التقاط صور استثنائية في الأماكن منخفضة الإضاءة. أما العدسة الثانية فهي ذات زاوية عريضة بقيمة 120 درجة،تمكنك من التقاط المشهد الكامل للمباني الشهيرة والرؤية الكاملة للشاطئ الطويل والرؤية البانورامية للمدينة أينما كنت فيها.
وللارتقاء بالتصوير إلى آفاق أعلى، يوفر الجهاز وضع التصوير الليلي الفائق بخاصية الـ AIS، للتصوير ليلاً بسهولة دون الحاجة لحامل ثلاثي القوائم، ويدعم الذكاء الاصطناعي ذلك بالقدرة على التعرف على عدة أنواع من المشاهد يصل إلى 22 فئة من الأشياء وأكثر من 500 مشهد، لإلتقاط صور فوتوغرافية احترافية بسهولة.

من جهتها، تقوم الكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات الذكاء الاصطناعي بالتقاط صور السيلفي من مستوى آخر عن الذي عرفتيه في هواتف أخرى، حتى أنك تستطيعين تحويلها إلى ملصقات أشبه بصور المشاهير بمقاس متوسط يبلغ 2.3×1.7 متراً دون أن تفقد التفاصيل. وتعمل خوارزميات التجميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي على إنتاج صور السيلفي بطريقة ذكية بناء على الجنس والعمر ولون البشرة لتصبح جميلة بصورة طبيعية.

ويعد الهاتف HONOR 10i قطعة فنية رائعة التصميم، ويأتي بتصميم متدرج وبثلاثة ألوان: الأسود، تدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق. وهو مريح الحمل بجسم منحني ثلاثي الأبعاد وزوايا مستديرة. وتقدم شاشته بمقاس 6.21 بوصة عرضاً كاملاً خال من الحواف، مع ثلمة كاميرا أمامية صغيرة جداً، فتصل نسبة سطح الشاشة إلى مقاس جسمه أكثر من 90%، ما يقدم للمستخدم تجربة ترفيه غامرة.

يعمل هاتف HONOR 10i بالاعتماد على رقاقة المعالج كيرين 710 ليقدم تجربة سلسة وسريعة ترقى إلى تجربة الهواتف الذكية من الفئة المميزة. وتعمل ذاكرة رام بسعة 4 جيجابايت فيه على تعزيز سرعة المعالجة، في حين تتيح سعة التخزين بقيمة 128 جيجابايت الاحتفاظ بلحظاتك المفضلة ومشاهدة المسلسلات التلفازية التي تفضلها أينما كنت وأنت على الطريق.

يعتمد الهاتف HONOR 10i على نظام التشغيل EMUI 9.0 المطور من أندرويد 9 ليقدم تجربة أكثر ذكاءً فهو يمثل ترقية شاملة لنظام التشغيل ذو واجهة استخدام بسيطة ومختصرة ونظام إدارة بيانات محسن وتجربة استخدام محسنة. ولا يكتفي فقط بأنه يوفر لك مساعداً شخصياً يحسب السعرات الحرارية في وجباتك من خلال فحص الطعام، بل يعمل أيضاً كأنه مكتبتك العامة التي تجيب على جميع أسئلتك.

الأسعار وموعد طرحه في السوق
يتوفر HONOR 10i بذاكرة رام سعة 4 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 999 درهم بلون تدرج طيف الأحمر، وتدرج طيف الأزرق، والأسود لدى جميع قنوات البيع في الإمارات. ويمكن طلبHONOR 10i مسبقاً بدءاً من 16 أبريل 2019. ومن المقرر أن يطرح للبيع في المتاجر بدءاً من 24 أبريل 2019.


موضوع قد يهمك: حوار مع رند عبد الجبار في مركز جميل للفنون