تعرفي على كيندل الجديد بإضاءة قابلة للتعديل

تعرفي على كيندل الجديد بإضاءة قابلة للتعديل

كشفت شركة سوق.كوم عن انطلاق مبيعاتها لجهاز كيندل الجديد، الأول بإضاءة أمامية قابلة للتعديل، بحيث يمكن للمستخدم تعديل لمعان الشاشة لقراءة مريحة في مختلف الأماكن الداخلية أو الخارجية، ليلاً أو نهاراً.

ويحظى الجهاز الجديد المطروح بقيمة 359 درهم إماراتي بتصميم محدث يتضمن تقنيات الحبر الإلكتروني لتحسين مستوى التباين في الشاشة.

تجربة القراءة على جهاز كيندل الجديد تضمن الراحة وعدم التشتت، إذ يتضمن شاشة مضادة للمعان مع عرض عالي الجودة للنصوص لسهولة قراءتها. اما الإضاءة الجديدة والقابلة للتعديل فتضفي مزيداً من الراحة على تجربة القراءة مهما تنوعت الأماكن، فيما يحافظ الجهاز على قوة البطارية لأسابيع. ويتضمن جهاز كيندل الجديد تقنية محدّثة للحبر الإلكتروني لتحسين مستوى التباين، بالإضافة إلى استخدام اللمس الموجّه لتجنب التمرير بالخطأ على شاشته التي يبلغ قياسها ست بوصات بوضوح 167 نقطة لكل بوصة ppi.

وفيما يوفر الجهاز المحدث كافة هذه المزايا الرائعة لا يزال يحتفظ بتصميمه الرفيع ووزنه الخفيف، ما يجعل من السهل حمله بيد واحدة خلال فترات القراءة الطويلة. وترافق جهاز كيندل الجديد مجموعة من المزايا التي يحبها العملاء، ومنها إمكانية تخزين آلاف الكتب المفضلة ليحظى القارىء بمكتبته الخاصة في أي مكان وزمان، وبطارية ذات عمر يمتد إلى أسابيع بدلاً من ساعات معدودة، وتصميم متين يمنح الجهاز قدرة تحمل عالية مما يسهل نقله الى أي مكان.

من المزايا الجديدة للقراءة على جهاز كيندل الجديد أنه سيتم وضع علامة قراءة تلقائياً عند قراءة أحد الكتب على الجهاز، وتتزامن مع أجهزتك الأخرى، وبمجرد نقرات بسيطة، يمكنك تحديد الكتب التي قرأتها وتلك التي لم تقرأها، الأمر الذي يجعل تنظيم مكتبتك أسهل من أي وقت مضى.

ويتضمن جهاز كيندل الجديد بالكامل كافة المزايا التي جعلت عائلة كيندل الأجهزة الأفضل للقراءة، وهي:
- أفضل متجر إلكتروني للكتب في العالم – حيث يجد المستخدمون ما يزيد على مليون كتاب بالإضافة إلى آلاف الكتب العربية عبر موقع أمازون
- القراءة التي تحاكي الأوراق الحقيقية – فالشاشة لا تسبب أي وهج أو لمعان مما يجعلها مثالية للقراءة حتى في ضوء الشمس الساطع
- يحمل آلاف الكتب – وبالتالي يحظى القارىء بمكتبته الخاصة في أي مكان وزمان
- بطارية تعمل لأسابيع – الشحن لمرة واحدة يدوم عدة أسابيع
- قراءة الكتب بالأسلوب الذي تفضله – يمكنك إضفاء الطابع الشخصي من خلال إعدادات القراءة المفضلة لديك على جهاز كيندل، باختيار نوع وحجم الخط ومحاذاة النصوص
- اشتريه مرة واقرأ في كل مكان – بفضل تقنية ويسبر سينك (Whispersync)، يمكنك حفظ ومزامنة آخر صفحة قرأتها واستعمال العلامات والهوامش من جهاز كيندل الخاص بك عبر جميع أجهزتك وتطبيق كيندل المجاني، لتتمكن من المتابعة على أي جهاز.
- أرشفة بلا عناء – تستطيع عمل نسخ احتياطية لجميع كتبك من كيندل على السحابة، وبالتالي لن تقلق أبداً حيال فقدان الكتب – إذ يمكنك إعادة تنزيلها مجاناً في أي وقت.
- وقت القراءة - تخبرك بالوقت اللازم لإنهاء فصل أو كتاب ما بناء على سرعتك المعتادة في القراءة.

ينضم الجهاز الجديد إلى كيندل بيبروايت، والذي يتمتع بوضوح عال ودقة تبلغ 300 ppi في الشاشة مع تصميم انسيابي ومقاوم للماء، وإلى كيندل أويسيس الذي يمتاز بشاشة عالية الوضوح قياس 7 بوصة مع تصميم مريح ومقاوم للماء.

يتوفر جهاز كيندل الجديد بالكامل اليوم بقيمة 359 درهم إماراتي على موقع سوق.كوم . كما يمكنك شراء حافظة للجهاز الجديد بقيمة 99 درهم فقط، حيث تتسم الحافظات بكونها رفيعة للغاية بقياس ينطبق تماماً على الجهاز، وهي مصنوعة من أقمشة منسوجة بمختلف الألوان كالأسود الفحمي والأبيض الرملي والأزرق والأحمر.


موضوع قد يهمك: لا تفوتي هذا الحفل الموسيقي الفريد