تعرفي على هاتف Galaxy A80

تعرفي على هاتف Galaxy A80

كشفت سامسونج عن أن الإمارات ستكون من أوائل الدول التي ستشهد إطلاق هاتفها الجديد Galaxy A80، الذي تم تصميمه لتمكين المستخدمين من مواكبة أسلوب الحياة العصرية والاستمتاع بتجارب استخدام مميزة للبث المباشر. وقد تم تزويد الجهاز بابتكارات استثنائية تتضمن: شاشة عرض بلا حواف وأول كاميرا بتقنية الدواران إلى جانب بطارية ذكية.

فما هي ميزات هذا الهاتف؟

صورة مطابقة لما ترينه
يحمل هذا الهاتف أول كاميرا دوارة من سامسونج، ما يتيح لك التصوير من كل الزوايا بسهولة. فحين تختارين وضعية السيلفي ستظهر الكاميرات الثلاث تلقائياً في الجزء الخلفي من الهاتف وتدور. وبفضل دقة الكاميرا الرئيسية البابلغة 48 ميجابكسل يمكنك التقاط الصور الحية ليلاً أو نهاراً. كما أن كامير العمق ثلاثة الأبعاد تؤمن لك مقاطع فيديو بالتركيز المباشر على الأهداف المراد تصويرها.
وتساعدك خاصية التثبيت الرقمي "Super Steady على تصوير المحتوى دون عناء عن طريق التخفيف من الاهتزازات لضمان تصوير مقاطع فيديو سلسة ومحترفة. ومع ميزات الكاميرا الذكية الأخرى مثل تحسين المشهد التي يمكنها التعرف على ما يصل إلى 30 مشهداً وتحسينها ، وميزة الكشف عن الخلل التي تحدد مواطن الخلل تلقائيًا قبل النقر، للتأكد من عدم تفويتك مطلقاً لصورة مثالية.

وسائط متعددة
مع شاشة عرض Infinity الجديدة من سامسونج (FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة) سيمكنك عيش تجربة عرض استثنائية بمحتوى مميز مع التفاصيل الحية. فيما يؤمن لك نظام Dolby Atmos التمتع بالمحتوى الصوتي بفضل تجربة سمعية استثنائية بزاوية 360 درجة عند استخدام سماعات الأذن أو مكبرات الصوت بتقنية بلوتوث.

بطارية تدوم
شاحن فائق السرعة بقدرة 25 واط، وبطارية تبلغ سعتها 3.700 مللي أمبير في الساعة، تعني أنه بإمكانك استخدام هذا الهاتف لوقت طويل قبل أن تحتاجي لإعادة شحنه. خاصة أن هذه البطارية ذكية وتتعرف على أنماط استخدامك الروتيني اليومي واستخدامك للتطبيقات لجعل استهلاك الطاقة أكثر كفاءة في هاتفك. تمكّن وضعية توفير الطاقة المتكيفة المستخدمين من الإطمئنان إلى أن البطارية الذكية تعمل بكفاءة عالية للحصول على أفضل أداء مطلوب.

تخزين سلس وآمن
يوفر مُحسِّن الأداء الذكي في Galaxy A80 برنامج لتحسين الأداء مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، يعمل على ضبط البطارية ووحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي في جهازك استناداً إلى استخدامك الفريد، ما يمكن هاتفك من تنفيذ الأوامر على نحو أفضل وتشغيل التطبيقات بشكل أسرع عندما تحتاج إليها.
ويساعدك برنامج Bixby Routines في تنظيم يومك وإنجاز مهامك على نحو أفضل من خلال التعرف على أنماط استخدام التطبيقات الخاصة بك وتحليل عاداتك واستخداماتك، بحيث يعرف الميزات التي تحتاج إليها عند الحاجة إليها. ويقوم Bixby Routines بأتمتة مهامك وتطبيقاتك اليومية بناءً على نظام حياتك، مثل القيادة أو العمل.
وبفضل الاعتماد على منصة الحماية الموثوقة Samsung Knox التي توفر مستويات عالية من الأمان لبيانات المستخدمين بالإضافة إلى وحدة تخزين آمنة، ويمكن للعملاء الاستمتاع بحرية الاتصال بأمان باستخدام هاتف Galaxy A80 ، حيث يمكنهم استخدام Samsung Pass للوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب باستخدام المصادقة البيومترية. ولزيادة سهولة الاستخدام، تم تضمين الماسح الضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة ليتمكن المستخدمين من فتح هواتفهم بشكل بديهي.

ويمكنك اختيار اللون الذي يناسبك لهاتف Galaxy A80: الذهبي والأسود والفضي، ويحتوي الهاتف باللون الذهبي على عناصر وردية اللون، أما الهاتف بنسخته البيضاء فيحتوي على بعض الخصائص الزرقاء، بحيث يتغير اللون بحسب اتجاه الإضاءة وانعكاسها.
ويضمن التصميم الأنيق لجهاز Galaxy A80 بقبضته المريحة تلاؤمه بشكل مريح مع يدك بحيث يسهل استخدامه عند التنقل.


موضوع قد يهمك: حدائق جديدة للمرجان المستزرع في الفجيرة