دعي هاتفك يهتم بصحتك

دعي هاتفك يهتم بصحتك

لم تتردد شركة الهواتف الذكية HONOR في تطويرها لجهازين ذكيين جديدين يتكاملان من أجل الاهتمام بصحتك على أكمل وجه.

فالذكاء الاصطنعي والكاميرا ثلاثية الأبعاد في هاتف HONOR View20 تسمح له بتسجيل كمية السعرات الحرارية التي تستهلكينها، من خلال تحديد كمية السعرات الحرارية الدقيقة في طعامك، بمجرد ان توجهي الكاميرا نحو الوجبة أمامك ليعمل هاتفك سريعاً على اكتشاف نوعيتها وقياس كمية السعرات الحرارية المخبأة فيها. وتتعرف هذه الميزة على أكثر من 100 نوع من المواد الغذائية بمساعدة الذكاء الاصطناعي لتكون يدك اليمنى في المحافظة على صحتك.

وحتى إن أغرتك لذة الطعام، وتناولت المزيد من السعرات الحرارية، فإن تطبيق Dancing VR يتيح لك استخدام الكاميرا ثلاثية الأبعاد لممارسة بعض الحركات الرياضية التي تعزز لياقتك، فهو يمكنك من إنشاء شخصية ثلاثية الأبعاد خاصة بك تحاكي حركاتك وتمارينك مباشرة وأنت تؤديها. ويتضمن التطبيق أيضاً ميزة تطلب من شخصيتك الافتراضية أداء حركات وإيماءات محددة مثل الكونج فو أو الباليه وغيرها، كي تقلدها. فهي لعبة تفاعلية يقدمها الهاتف HONOR View20 ليساعدك في الحفاظ على لياقتك وممارسة التمارين بطريقة ممتعة ومرحة.

أما ساعة HONOR Watch Magic الذكية، فهي مزودة بشاشة ريتينا أموليد، وبطارية تشغلها لأسبوع كامل مع وظائف لتتبع مستوى اللياقة البدنية. واكتسبت هذه الساعة سريعاً شعبية واسعة بين عشاق المحافظة على اللياقة البدنية لأنها تساعدك في تسجيل إنجازاتك في هذا المجال وتتبعها باستمرار، لتتمكن من تعديل نمط حياتك ليصبح صحياً أكثر.

تصميم هذه الساعة يركز تماماً على المحافظة على اللياقة البدنية، ولهذا فهي تقدم لك المزايا التالية:
تتبع دقيق عبر نظام الملاحة العالمي (جي بي إس) للمسافات التي ركضتها.
الساعة مقاومة للماء وتتبع أشواط السباحة التي قطعتها والتمارين التي نفذها وتتحفظ بسجل عنها.
تتضمن ميزة لتسجيل ساعات نومك الفعلية ومراقبة احتياجاتك منه.
تقيس معدل ضربات القلب الحالي لحظياً بصورة دقيقة وتقدم معلومات كافية عنه.
بإمكانك ضبطها لتتبع أداءك في مختلف أنواع الرياضات مثل ركوب الدراجات وتسلق الجبال وغير ذلك.

وهكذا ستجدين في هذين المنتجين الرائدين أفضل مساعد لك للاهتمام بصحتك وتحسين مستوى جودة حياتك.


موضوع قد يهمك: الحاسوب الأخف في العالم بين يديك