هل جربت سيارة داستر الجديدة؟

هل جربت سيارة داستر الجديدة؟

كشفت العربية للسيارات عن وصول سيارة رينو الجديدة، رينو داستر، إلى أسواق الإمارات لتكون الخيار الأمثل للعائلات.

فالسيارة الجديدة مزودة بنظام تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX لطمأنة الأهالي على سلامة أبنائهم، وهي مزودة أيضاً بحزام أمان مع ثلاث نقاط تثبيت لحماية جميع الركاب.

وزودت أيضاً بنظام الكبح المانع للانغلاق، ونظام مانع الانزلاق، ونظام تعزيز الاتزان الإلكتروني، تساعد "رينو داستر" السائقين على التحكم بالسيارة في الظروف الحرجة. وللسائقين الذين لا يزالون حديثي العهد في القيادة على الطرقات السريعة، يضمن لهم نظام نظام التنبيه في الزوايا العمياء الإدراك التام لحركة مرور السيارات، بينما تزودهم كاميرا الرؤية متعددة الزوايا. كما تساعد خاصية ارتفاع السيارة عن الأرض على القيادة بسهولة عبر التضاريس الوعرة، وتتمتع السيارة أيضاً بشاشة 4×4 لمراقبة زوايا الدوران والانحدار، فضلاً عن مصدّ أمامي مزود بمصابيح أمامية ومخمّدات للصدمات لتعزيز مستوى الراحة والأمان.

ويمكن للعائلات والسائقين حديثي القيادة أن ينعموا براحة البال مع تزويد السيارة بأربعة وسادات هوائية - اثنتان في الأمام واثنتان على الجانبين - تم تصميمها لامتصاص الصدمات الكبيرة. وتسهل القيادة مع نظام تثبيـت المركبة علـى المرتفعات hill-start assist الذي يكبح السيارة لمدة ثانيتين عند القيادة فوق التلال، فضلاً عن كاميرا الرؤيا الخلفية التي تساعد السائق على ركن السيارة بكل سهولة. كما يشكّل نظام التحكم بنزول المنحدرات إضافة مثلى إلى مزايا السلامة مع إطلاق تنبيه عند زيادة السرعة أثناء نزول المنحدرات.

ويمكن للعملاء حجز موعد لتجربة قيادة "رينو داستر"الجديدة في أقرب صالة عرض لشركة "العربية للسيارات" علماً أن السيارة متوافرة بأسعار تبدأ من 51,900 درهم إماراتي.

شاهدي الفيديو الخاص الذي أعدته المجلة عن هذه السيارة المميزة.

ولا تنسي الاشتراك بقناتنا على يوتيوب ليصلك جديدنا المعد خصيصاً لك.


موضوع قد يهمك: كل هذا الفن ينتظرك في مارس