والآن.. صار بإمكانك التسجيل مسبقاً على هاتفك من سامونج

والآن.. صار بإمكانك التسجيل مسبقاً على هاتفك من سامونج

كشفت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هواتف سامسونج Galaxy S10e و Galaxy S10و Galaxy S10+، وحتى 2 مارس القادم، لدى تجار التجزئة الرئيسيين في الإمارات كما على موقعها الإلكتروني.

وسيحصل الذين يسجلون طلبهم المسبق وفق هذه الخطة على ساعة Galaxy Watch أو سماعات Galaxy Buds، كما سيحصل الذين يسجلون عبر الإنترنت على ضمان ممدد سنتين للحماية من الحوادث، إضافة إلى حسم بقيمة 50% على الإكسسوارات، والقدرة على مبادلة الهواتف القديمة وغيرها من المزايا. علماً أن الكمية محدودة وسيتم توزيع الأجهزة على أساس أسبقية الحجز.


تتميز هواتف Galaxy S10 بمجموعة واسعة من المزايا الاستثنائية على مستوى التصميم والتكنولوجيات لتأهيل المجموعة للتطورات المستقبلية القادمة ومن ضمنها ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، وكاميرات بمزايا احترافية، وشاشة العرض السينمائي، والشحن اللاسلكي المشترك، إضافة إلى قدرة استيعابية هائلة تشابه القدرات الاستيعابية لأجهزة الكمبيوتر.

أما هاتف Galaxy S10+ فيشتمل على وحدة تصوير مزدوجة متطورة للصور الذاتية مدمجة في الشاشة، إضافة إلى ماسح بصمة الأصبع المدمج في الشاشة والآمن، خمس كاميرات خلفية بمزايا إحترافية، وشاشة عرض كبيرة قياس 6.4 بوصة ، وبطارية أكبر حجماً بسعة 4،100 مللي أمبير في الساعة، مع ثلاثة خيارات تخزين مختلفة، 128 جيجابيت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 512جيجابايت مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ونموذج 1 تيرابايت الهائل (وفائقة السرعة) مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الضخمة.


موضوع قد يهمك: 2800 مغن في مهرجان كورال الشرق الأوسط