تعرفي على HUAWEI Nova 4 الجديد

تعرفي على HUAWEI Nova 4 الجديد

أطلقت هواوي آخر إصداراتها من سلسلة هواتف نوفا، هاتف HUAWEI Nova 4، بأسلوب عرض مختلف كلياً عما اعتدت عليه، فهو لا يحتوي على ثلمة إطلاقاً بما يسمح بأعلى نسبة مشاهدة ممكنة.

شاشة عرض هذا الهاتف كاملة، وتندمج فيها الكاميرا الأمامية 25 ميجا بكسل تحت الشاشة، فيما يحتوي على 3 كاميرات في الخلف: 20 ميجابكسل و 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية، فضلا عن سعة هائلة 8 جيجابايت+ 128 جيجابايت والتي سوف تزود تجارب استخدام سلسة خالية من أية عوائق، إضافة إلى تشغيل تطبيقات يومية وتجارب ألعاب بدون أية انقطاعات.

ورغم أن هواتف نوفا تصنف في الفئ المتوسطة، إلا أنها تتضمن كل المزايا التي تجدينها في الأجهزة باهظة الثمن.

ومع شاشة Punch التي يقدمها هذا الجهاز، والكاميرا الثلاثية، سيكون كل شيء في متناول يدك لتصويره بدءاً من ناطحات السحاب وحتى أصغر التفاصيل، وفي جميع ظروف الإضاءة.

أما صور السيلفي، فستكون مميزة مع كاميرا سيلفي الأمامية باستطاعة 25 ميجا بكسل والمزودة بمقدرات الذكاء الاصطناعي، والقادرة على تحسين تدرجات البشرة اللونية وبنية الوجه طبيعياً.

هاتف HUAWEI Nova 4 (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) متوفر بلونين عصريين: الأزرق والذي يستحضر شعورا بالغموض مع أثر رومانسي، واللون الأسود الذي ينضح بالطبقة الأقل تعبيرا.

سيتمكن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبقة على هاتف HUAWEI nova 4 ابتداءً من 8 فبراير، ويمكنهم شراء الجهاز أونلاين ومن متاجر تجزئة مختارة في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 14 فبراير بسعر 1,799 درهم إماراتي.

وسيتمكن مستخدمي اتصالات على الخطوط المسبقة الدفع من التمتع بـ6 أشهر اشتراك مجانية في STARZ PLAY وما يصل إلى 1 جيجابايت بيانات شهرية لمدة 3 أشهر عبر الاتصال على#056 للحصول على "عرض اليوم" عند شرائهم لهاتف HUAWEI Nova 4.

كما يأتي هاتف HUAWEI nova 4 مع خدمات هواوي لمدة عام واحد والتي تتضمن ضمان لإصلاح الشاشة لمرة واحدة خلال 6 أشهر وجهاز تنظيف الهاتف بالأشعة فوق البنفسجية وخدمة النقش على الهاتف المجانية وتوصيله لباب المنزل.


موضوع قد يهمك: عروض مدهشة مع بطاقة كيدزانيا السنوية