إبداع جديدة في ساعة كاريرا الجديدة

إبداع جديدة في ساعة كاريرا الجديدة

كشفت تاغ هوبر عن آخر ابتكارات الذي يعد سابقة في عالم صناعة الساعات، وهو نابضٌ مصنوع من الكربون المُركّب اخترعته وسجلّته ببراءة اختراع وأنتجته العلامة السويسرية الرائدة في صناعة الساعات. يسمح هذا النابض الجديد بتنظيم عمل آلية الحركة المصنوعة في ورشات العلامة هوير 02تي (Heuer 02T) والمجّهزة بآلية توربيون والمستوفية للمعايير الرسمية لتصنيف الكرونومتر.

وزودت الساعة كاريرا كاليبر هوير 02 تي توربيون نانوغراف (Carrera Calibre Heuer 02Z Tourbillon Nanograph) بهذ النابض الخاص لتصير ساعة مذهلة حقاً تُمثِّل الجيل الجديد من الساعات المجهّزة بتوربيون.

يجمع هذا التوربيون المذهل في هذه الساعة بين حرفية صناعة الساعات التقليدية والابتكارات المتطوّرة. ويُعدُّ هذا التوربيون، بفضل بُنيته وعناصره الجمالية الراقية والمنمّقة، من أروع الآليات المعقدة التي يمكن للمولعين بالساعات الفاخرة امتلاكها، وهي آلية لم يتقنها إلا قلة من مصنّعي الساعات الفاخرة.

مجموعة كاريرا التي طرحت في السوق منذ عام 1963 تحتفظ حتى اليوم بمركز الريادة بتصميمها النموذجي الفريد والمرتبط بعالم سباق السيارات، ما يجعلها قطعة فنية تظهر شخصيتك المميزة.


موضوع قد يهمك: فوزي بقميص مميز من 800 بيتزا