حان وقت بناء جسم صحي مع كلاس باس

حان وقت بناء جسم صحي مع كلاس باس

قد تعجزين في كثير من الأحيان عن معرفة كيفية الوصول إلى أهداف اللياقة والصحة التي وضعتيها لنفسكِ. ولذلك كشفت ’كلاس باس‘ عن عروضها الوافرة لعام 2019، والتي تشمل الوصول إلى أكثر من 150 استوديو مُخصص باللياقة البدنية، بالإضافة إلى مجموعة هائلة من دروس الرياضية واللياقة البدنية يفوق عددها 1000 نوعاً مختلفاً والتي يمكنكِ الانضمام إليها بسهولة. وتتيح الشركة أمامكِ فرصة قيّمة للوصول إلى هذه الخيارات مجاناً لمدّة أسبوعين.

ومع تطبيق ’كلاس باس‘ (ClassPass) المتوفر عبر متجري ’أب ستور‘ و’جوجل بلاي ستور‘، سيكون برفقتكِ الصديق المثالي الذي سيضمن لكِ المضي قدماً نحو تحقيق أهداف اللياقة البدنية.

الهدف 1 – تعزيز القوة وبناء العضلات
كما تعلمين فإنَّ البروتين يلعب دوراً أساسياً في بناء العضلات، إلا أن اختيار النوع الصحيح من التمارين الرياضية ينطوي على أهمية كبيرة أيضاً. فمع فعالية التمارين السريعة خلال 60 ثانية، ستخوضين تجربة تكييف كامل جسمكِ وتعزيز مقاومته أثناء التدريب الذي ينبغي أن يجمع بين الأوزان وتمارين الكارديو عالية الكثافة. وتُقسّم هذه الجلسة التدريبية متسارعة الوتيرة إلى أقسام متنوعة، لتضمن جميعها تنشيط عضلة قلبكِ وتعزيز ضخ الدم في كامل جسمكِ. وذلك في صالة ’ويرهاوس جيم‘ للألعاب الرياضية، ضمن فروعها المختلفة.
أمّا  التمارين الرياضيّة المتواترة عالية الكثافة في صالة ’ذا بلاتفورم‘ فهي إحدى الخيارات الشائعة، وتختلف حصص هذه التمارين بحسب المدرب، مع العلم أن كل مدرّب سيحرص على الارتقاء بتدريباتكِ فردياً إلى المستوى التالي. وتقدم الصالة أمامكِ مزيجاً ديناميكياً من التمارين خلال هذه الفصول التدريبية المتميزة، التي تعزز مرونة وقوّة كامل جسمكِ.

الهدف 2 - فُقدان الوزن:
لا داعي للقلق بعد موسم الأعياد الذي صاحبته المأكولات الشهية والحلويات الدسمة. فصالة ’راوند تن‘ للملاكمة، أبراج بحيرات جميرا، ومنطقة القوز، توفر أمامكِ جلسة مخصصة للتدريبات التقليدية للملاكمة ولمدة ساعة كاملة، وذلك بما يشمل تمارين القفز على الحبل، وملاكمة الظل (الملاكمة الفردية) والملاكمة باستخدام القفازات، وذلك ضمن حلبةٍ ستساعدكِ على تطوير المهارات والتحلّي بالمزيد من اللياقة والمرونة.
ومع صالة ’كرانك‘، منطقة القوز، ستكونين أمام مجموعة من التجارب الرياضيّة الجديدة والمبتكرة التي تشمل التمارين سريعة الوتيرة على الدراجات الثابتة، والجري السريع، وغيرها، دون نسيانكِ للدروس المبتكرة لممارسة تمارين الدراجة الثابتة، بالإضافة إلى لوحة لعرض النتائج والتي ستبقي جو الحماسة والمنافسة مشتعلاً.

الهدف 3 – الصفاء الذهني
إن كنتِ تبحثين عن الراحة والتخلص من الإرهاق والجهد، فستُمثل صالة اليوجا ’كينتسوجي‘ ملاذاً فريداً لكِ لتعزيز قدرتكِ على إحداث التغيّر الذاتي العميق عبر ممارسات اليوجا القديمة.
 ومع دروس زوغا يوجا كافيه، ستضمنين استرخاء جسمكِ واستعادة حيويته، حيث تمَّ تصميم هذه الدروس اللطيفة خصيصاً لمساعدتكِ على التعافي، وإدراك مقدرات ذاتكِ، والاسترخاء، وتخفيف التوتر والإجهاد. وتكتمل هذه التجربة مع التأمل الموجّه الذي يُعتبر خياركِ المثالي لتعزيز السلامة البدنية والذهنية.

الهدف 4 – اكتساب المرونة:
سيُتيح مركز فلاي بار، مجمع الذهب والألماس، وداون تاون دبي أمامكِ، ممارسة عدّة تمارين ستساعدكِ على نحت كامل جسمكِ، وتعزيز القوة وتقلص العضلات في نفس الوقت.
وبعيداً عن اليوجا التقليدية، ستعيشين مع’يين يوجا‘ رياضة من نوع آخر، فهي تتألف من سلسلة وضعيات أرضية طويلة المدة وتركّز بشكل أساسي على الوركين والحوض والأجزاء الداخلية والعمود الفقري. وهي مثالية لكِ، خاصةً إن كنتِ تعانين من شد في أوتار باطن الركبة. وذلك في درايب يوجا، دبي مارينا.


موضوع قد يهمك: برانش جديد في مطعم بيتشه