اختاري هداياك الإلكترونية مع Bedsonline

اختاري هداياك الإلكترونية مع Bedsonline

من المؤكد أنَّ فكرة حصولكِ على مكافأة أثناء حجزكِ للسفر أمراً في غاية الروعة، لذا سيكون من الجميل معرفة أنَّ علامة Bedsonline قد أعلنت عن إطلاق أول برنامح مكافأت يشتمل على التفاعل المباشر مع عملائها.

يُدعى البرنامج "Star Rewards" وهو متاح أمامكِ وأمام وكالات السفر على حد سواء، ستحصلين على النقاط بحسب قيمة حجوزاتكِ ما إن تنتهي الرحلة. وحالما تكسبين النقاط، يمكنكِ استردادها فوراً عبر اختيار هدايا إلكترونية من القائمة التي تتضمّن مورّدين مثل .comYougotagift.

وعلاوة على ذلك، يقدّم لكِ برنامج الولاء الجديد مجموعة كبيرة من المزايا الاستثنائية. على سبيل المثال، يمكنكِ رؤية كافة النقاط المجمّعة في حسابكِ على أساس يومي، وتتلقين بعدها قسائم الهدايا على الفور بعد إجراء عملية استرداد النقاط حيث تحصلين على رمز قسيمة يمكن استخدامه فوراً، إضافة إلى فرصة الحصول على نقاط إضافية عبر حجز محتوى حصري خلال حملات محددة.

يحلّ برنامج Star Rewards محلّ برنامج الولاء الحالي من GTA والذي يُدعى g-shop، وبهذا تتمكن كل الوكالات التي تستخدم برنامج المكافأت السابق من نقل نقاطها إلى برنامج المكافأت الجديد من Bedsonline بالقيمة نفسها.

وإن كنتِ صاحبة إحدى وكالات السفر فينبغي عليكِ أن تعلمي أنَّ منصة Bedsonline تقدّم لوكالات السفر حول العالم المزايا التالية:
1 -  محفظة منتجات متنوعة وتنافسية: حوالي 170 ألف فندق متاح عالمياً (مع أكثر من 90 ألف فندق من تلك التي يتمّ استقدامها مباشرةً، مما يضفي على المحتوى طابعاً فريداً يقترن مع أسعار تنافسية)، و24 ألف خدمة نقل و18 ألف نشاط سياحي، بالإضافة إلى 140 ألف سيارة متوفرة للإيجار، بحيث يتولى فريق يضمّ أكثر من 1000 متعاقد حول العالم عملية استقدامها.
2 - تكنولوجيا فعّالة وسهلة الاستخدام: صُمِّم محرّك البحث الأفضل في فئته خصيصاً لتلبية حاجات وكلاء السفر بحيث يتيح للمستخدمين تصنيف ومقارنة النتائج بسهولة وسلاسة، بما في ذلك وظائف PDF والبريد الإلكتروني سهلة الاستخدام. يُذكر هنا أنّ 70% من العملاء الحاليّين يعتبرون المنصة عاملاً أساسياً في اختيار الخدمة. تُعتَبَر المجموعة الأم لعلامة Bedsonline الموزّع الوحيد الذي يتولى تشغيل مركز بياناته السحابي مفتوح المصدر ويعالج لغاية 1.5 مليار عملية بحث في اليوم.
3 -  إلمام واسع بالمتطلبات المحلية مع عروض عالمية النطاق: تتواجد في كافة الأسواق فرق بيع محلية مُلمّة بالمتطلبات المحلية وباحتياجات قطاع السفر وهي جاهزة لتلبية كافة حاجات العملاء.


موضوع قد يهمك: احتفلي بموسم العطلات مع كرنفال الشتاء