حاسوبين جديدين من أسوس

حاسوبين جديدين من أسوس

أطلقت أسوس، جهازين جديدين أحدهما يعد حاسوب الألعاب المحمول الأقل سمكاً في العالم، من أسوس ريببلك أوف جيمرز، والثاني عديم الأطر في الحواف مما يمنح مشاهدة غير محدودة.

Zephyrus S -GX531
يتراوح سمك هذا الحاسوب بين 14.95 إلى 15.75 مم مع معالج إنتل i7-8750H وكارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1060، وبشاشة ذات حواف فائقة الرقة، ونظام ديناميكية هوائية فعالة تعزز التبريد بمراوح تتكون من 83 شفرة.

الجهاز الأحدث في سلسلة ROG Zephyrus يتمتع بشاشة 15.6 بوصة، ومعدل شاشة يصل إلى 120 هرتز وزمن استجابة يصل إلى 3 ميلي ثانية، إضافة إلى إضاءة متعددة الألوان تسمح للاعبين بتخصيص إعدادات Zephyrus S التفضيلية، أو التطابع مع نمط اللعبة التي يلعبونها.
كما أن إضاءة لوحة المفاتيح تنبع من أربعة مناطق مستقلة، وملحقات متوافقة مثل سماعات الرأس ROG Delta وفأرة Gladius II Origin لسهولة تخصيص جميع الإعدادات بنقرات معدودة. وتستخدم التطبيقات الخارجية الإضاءة عبر برنامج Aura SDK وتعمل ROG مع المطورين لتعزيز دعم الألعاب والتطبيقات.

حاسوب ASUS ROG Zephyrus S (GX531) المحمول مطروح حالياً في الإمارات العربية المتحدة من جامبر إلكترونيكس وفرجين ميجاستورز بسعر 8799 درهم.


ZenBook 14 -UX433
يتميز هذا الحاسوب بتصميم نحيف وخفيف وشاشة NanoEdge عديمة الأطر في جميع جوانبها لمشاهدة ممتعة لا حدود لها، إذ يبلغ معدل الشاشة للجسم 92%.

وتدعم هذه الشاشة التصميم المدمج، فهو الأصغر حجماً من الحواسيب المحمولة بشاشة 13 بوصة المطروحة في الأسواق. ومزود بمفصل ErgoLift الحصري وتساعد هذه القطعة الفنية الهندسية على إمالة لوحة المفاتيح تلقائياً بزاوية 3.5 درجة وذلك ليس لضمان الراحة أثناء الكتابة فحسب بل أيضاً تحسين أداء الصوت والتبريد.

وخضعت جميع موديلات ZenBook الجديدة للاختبار وفق المعايير العسكرية (MIL-STD-810G) بجانب اختبارات أخرى مثل العوامل البيئية مثل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة بالإضافة إلى السقوط من المرتفعات والصدمة والاهتزاز. وتقدم أسوس ضمانًا دوليًا مدة عامين في مراكز صيانتها المنتشرة في 83 دولة، وتضمن أسوس لعملائها بمجانية الإصلاح وتكلفة قطع الغيار خلال فترة الضمان، وهذا يؤكد على التزام أسوس مستوى الجودة وتحقيق رضا العملاء.

حاسوب ZenBook 14 (UX433) من أسوس مطروح في الإمارات حالياً في إيماكس وجامبر إلكترونكس وإسيتي وفرجين ميجاستورز بسعر 5499 درهم.


موضوع قد يهمك: 5 نصائح لتحافظي على وزنك في موسم الأعياد