عرض خاص لسيارتك من تويوتا

عرض خاص لسيارتك من تويوتا

كشفت الفطيم تويوتا عن تحضيرها العرض الخاص بنهاية العام، والذي يتضمن أسعاراً لا تقاوم على طرازات مختارة لعامي 2018 و2019.

فإذا كانت الفخامة والمساحة الوافرة هي ما تبحثين عنه، فإن تويوتا لاندكروزر 2019 هي الخيار المثالي إذ تأتي بسعر يبدأ من 210,000 درهم إماراتي فقط، ما يشكل قيمة لا تضاهى، أما إن رغبت بسيارة تجمع بين المكانة المرموقة والموثوقية العالية فأمامك سيارة تويوتا برادو 2019 بسعر يبدأ من 126,700 درهم فقط.

ولهواة المغامرات عرض ترويجي خاص بموسم الأعياد مع سيارة تويوتا فورتشنر 2019 الجديدة التي تشتمل كما عهدناها دائماً على جميع المواصفات الاستثنائية للمركبة الأسطورة للقيادة على الطرق الوعرة، والتي جعلت منها علامة بارزة تحظى برواج كبير على الطرق في الإمارات، ويتضمن العرض الاستفادة من أسعار نهاية العام والتمتع بقيادة سيارة فورتشنر 2019 بدءاً من 111,500 درهم.

كذك يمكنك الموازنة بين القيمة والمزايا العائلة التي توفرها المركبة، فتتجهين إلى سيارة تويوتا راف4 2018 بسعر منخفض يبدأ من 78,900 درهم ضمن نفس العرض الترويجي الجديد.

ولا يقتصر العرض على قائمة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات فقط، بل يشمل كذلك سيارات السيدان الرائدة التي تتوفر بقيمة لا تضاهى.

لمعرفة المزيد عن العرض الترويجي وحجز موعد لتجربة قيادة، يرجى زيارة إحدى صالات عرض الفطيم تويوتا المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.toyota.ae.


موضوع قد يهمك: أيامك فاخرة في فندق روضة المروج