أودي Q8 الجديدة تنتظرك في صالات عرض أودي النابوده

أودي Q8 الجديدة تنتظرك في صالات عرض أودي النابوده

كشفت النابوده، الوكيل الرسمي لأودي في دبي والإمارات الشمالية، عن إطلاقها مركبة Audi Q8 الجديدة كليا في صالات عرضها المنتشرة في الدولة، لتقدم لك السيارة المعروفة بالديناميكية الرياضية والتفاصيل الراقية التي تشتهر بها العلامة النخبوية ذات الحلقات الأربع، حيث تجمع بين الفخامة والأناقة مع الأداء والإعدادات الاستثنائية.

الكوبيه الرياضية الجديدة أوسع وأقصر وأخفض من طراز Q7 الشقيق، مع مقصورة داخلية فسيحة تتفوق على منافساتها في هذه الفئة من ناحية الطول الداخلي والارتفاع. وبفضل مقصورة داخلية سخية الأبعاد وحجرة تخزين مرنة، إلى جانب أنظمة التشغيل والمساعدة الذكية، أصبحت Audi Q8 رفيقاً مثالياً العمل والترفيه، ويمكن لسيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات أن تواصل رحلتها حين ينتهي الطريق المعبد بكل ثقة بفضل تقنية quattro للدفع الرباعي الدائم والارتفاع البالغ 254 ميلليمتر عن الأرض.

ويتميز التصميم الخارجي المبتكر بشبكة جديدة بإطار مفرد وخصائص تعكس جوهر طراز Audi Ur-quattro الأصلي، إلى جانب خطوط قوية وأسطح مشدودة تمنح إحساسا بالقوة والرقي. وتبرز شخصية المركبة المحبة للمغامرة وجاهزيتها للطرق الوعرة عبر تفاصيل الجناح، وأقواس العجلات، وشرائط تقليم الأبواب، والناشر بلون مغاير.

كما تحظى Audi Q8 بمحرك قوي هجين 55 TFSI وهي متوفرة في 12 لون، بما في ذلك Dragon Orange الجديد كلياً.

لمزيد من المعلومات ولحجز تجربة قيادة، يرجى زيارة www.audi-dubai.com


موضوع قد يهمك: شاطئ ع البحر يستعد لرقم عالمي جديد