هواوي تطلق هاتفها الاستثنائي بعرض مذهل على برج خليفة

هواوي تطلق هاتفها الاستثنائي بعرض مذهل على برج خليفة هواوي تطلق هاتفها الاستثنائي بعرض مذهل على برج خليفة
Watch the video

عرض ضوئي مذهل أقامته شركة هواوي الرائدة في عالم التقنيات، أضاءت من خلاله برج خليفة معلنة رسمياً عن إطلاق هاتفها الذكي الأحدث والأكثر فخامة: PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS.

وأعلنت الشركة أنها ستبدأ باستقبال طلبات الحجوزات المسبقة لهذا الهاتف اعتباراً من يوم غد الجمعة، 14 ديسمبر، وحتى 20 منه، لتكون الإمارات واحدة من أولى الوجهات لإطلاق النسخ المحدودة منه قبل طرحه في متارج التجزئة يوم 21 ديسمبر

الهاتف الجديد يشكل ثمرة تعاون بين هواوي وبورشيه ديزاين، فهو يجمع بين أرقى ابتكارات هواوي التقنية من ناحيتي الأداء والوظائف، وأجمل التصاميم الفخمة التي أبدعتها بورشيه ديزاين، ليلبي متطلبات عشاق الرفاهية الرقمية الحقيقية والمستخدمين الذين يبحثون دائماً عن الاختلاف والتميز عن الآخرين. ويقدم الهاتف بنسخة اللون الأحمر أقوى المواصفات بالمقارنة مع الهواتف الأخرى في فئته، ويشمل ذلك تضمنه ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة روم بسعة 512 جيجابايت.

يتمتع الهاتف الجديد بمستويات غير مسبوقة على صعيدي الأناقة والقوة. تعلو جانبه السفلي سلسلة من الزخارف الشريطية المنتظمة المصنوعة من الزجاج والجلد الطبيعي تماماً، وحوافه منحنية لتنسجم مع اليد. أما في الخلف فنظام الكاميرا الثلاثية تحت الزجاج، وأسفله رمز جديد مأخوذ من تصميم سيارات السباق الشهيرة Rennsport (RS) ما يمنحه لمسة فاخرة خاصة جداً.

ومع أول عدسة هاتف ذكي من نوعها من إنتاج لايكا، يمكنك التصوير بزاوية عريضة جداً أفقياً وعمودياً، بحيث يمكنك تصوير المعالم الضخمة كالأهرامات وناطحات السحاب أو جمع كبير من الأصدقاء. وفي الوقت نفسه تتيح العدسة تصوير الأجسام القريبة جداً حتى بعد 2.5سم بجودة عالية وتفاصيل دقيقة.

كما أدمجت في هذا الهاتف ميزات متقدمة وفعالة لحماية أمان المستخدم لا تترك مجالاً لهامش الخطأ. فيما تبلغ قدرة بطاريته 4200 ميلي أمبير ساعي، ما يعني استخدام كثيف لأكثر من يوم كامل قبل الحاجة لإعادة شحنها، إلى جانب محول اللشحن السريع جداً القادر على رفع قدرة البطارية إلى نحو 70% من طاقتها خلال 30 دقيقة فقط، وبأمان كامل.

وسيحصل من يسجل على الطلب المسبق سيحصل على مجموعة من الهدايا تشمل شاحن لاسلكي سريع باستطاعة 15 وات وشاحن السيارة الجديد باستطاعة 40 وات.

وإضافة إلى ذلك فإن هذا الهاتف يقدم أيضاً عرض خدمة خاص بالشخصيات المهمة، يشمل ضمان تغيير الشاشة مجاناً لمرة واحدة في حال تلفها خلال 6 أشهر وتعقيم مجاني بالأشعة فوق البنفسجية وإمكانية حفر الاسم عليه مجاناً وخدمة توصيل إلى باب المنزل.

يبدأ توفر الإصدار المحدود للهاتف PORSCHE DESIGN HUAWEI Mate 20 RS بلونه الأحمر وسعة ذاكرة 8 جيجابايت+512 جيجابايت بسعر 7099 درهماً ابتداءً من 21 ديسمبر 2018، في متاجر تجربة هواوي (مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، دبي مول)، وعدد من كبرى متاجر الإلكترونيات المختارة في الإمارات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.consumer.huawei.com/ae-en


موضوع قد يهمك: موعدك الجمعة مع أشهى أطباق المشاوي في منزل وسط المدينة