أسوأ صورك قد تكون ورقة حظك الرابحة

أسوأ صورك قد تكون ورقة حظك الرابحة

هل سبق لكِ وأن ذهبتِ في رحلة سفر غير موفقة؟ إن كنتِ كذلك فها هي الفرصة أمامكِ مع عودة النسخة الثانية من حملة البحث عن المسافر الأقل حظاً في دولة الإمارات التي أطلقتها اليوم "آر اس إيه"، وذلك من 4 إلى 18 ديسمبر،

حيث تبحث الشركة في إطار حملة هذه السنة الممتدة على أسبوعين عن المسافر الأقلّ حظاً والذي يملك أسوأ صورة سفر، وسيتاح أمامكِ استخدام صور السفر غير الموفّقة من أجل الفوز بعطلة رائعة تُنسيكِ سوء حظّك.

يُمكنكِ الظفر بالعطلة الاستثنائية من خلال المشاركة في المسابقة وإرسال صوركِ غير الموفّقة مع التفاصيل من حسابكِ الشخصيّ على إنستغرام أو فيسبوك باستخدام الهاشتاغ الرسمي للحملة #RSATravelPhotoFails. كما تتيح "آر اس إيه" لكِ فرصة الفوز بتأمين مجاني على السفر خلال رحلتكِ المقبلة عبر زيارة الموقع الرسمي، حيث يمكنكِ أيضاً الاطلاع على صور المشاركين الآخرين.

وستنظر في المشاركات لجنة حكّام تضمّ فريق عمل "آر اس إيه" وعدد من الشخصيات المؤثرة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستُنشَر الصورة الفائزة على كافة صفحات "آر اس إيه" على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وإنستغرام وسيجري الاتصال مباشرةً بصاحبها الذي سيفوز برحلة من العمر إلى الوجهة التي يختارها.

لا تترددي في الاستفادة من هذه الحملة التي تسلط الضوء عالمياً على كيفية تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على سلوكنا أثناء العطل. ونلاحظ أنّ أغلبنا ينكبّ على التخطيط لرحلاتهم وإجراء بحوث عن أفضل المواقع التي يمكن نشر صورها على إنستغرام لدرجة أننا ننسى شراء بوليصة تأمين على السفر. فغالباً ما نتجاهل أهمية راحة البال بسبب نقص الوعي والمعلومات المحيطة ببوالص التأمين المتاحة في السوق.


موضوع قد يهمك: سيرينا وفينوس ويليامز في أبوظبي