تمتعي بجمالك في 90 ثانية فقط

تمتعي بجمالك في 90 ثانية فقط

تحتاج مستحضرات التجميل إلى وقت طويل لتتغلغل في بشرتك وتؤدي دورها. لكن الأمر لم يعد كذلك مع جهاز FOREO UFO، أول جهاز في العالم يقدم علاجات متعددة باستخدام التقنيات الحديثة الذكية.

هذا الجهاز يجمع هذا الابتكار بين تقنيات العلاج بالديودات الثنائية الباعثة للضوء والعلاج بالتبريد والحرارة، إلى جانب العلاجات التي تعمل بتكنولوجيا نبضات T-Sonic، كما يمكن أن يتم تفعليه باستعمال الهاتف الذكي عبر تطبيق FOREO.

يتميز الجهاز الجديد UFO باستخدام تقنيات تعمل على تعزيز درجات تغلغل المكونات الفعالة من مستحضرات العناية بالبشرة داخل الجلد؛ إذ تعمل الحرارة أولاً على فتح مسام البشرة، بينما تساعد نبضات ™T-Sonic خلايا البشرة على امتصاص المكونات بشكلٍ فوري. وأخيراً، يعمل العلاج بالتبريد على إغلاق المسام للحفاظ على تلك المكونات التي تعمل على شدّ البشرة ومنحها مظهراً أكثر نضارة.

ويشتمل الجهاز على مجموعة من العلاجات التي تعتمد على الديودات الثنائية الباعثة للضوء (LED )، بما فيها العلاج بالضوء الأحمر المضاد لعلامات التقدّم بالسن، والعلاج بالضوء الأخضر الذي يمنح البشرة مزيداً من التألق والإشراق، والعلاج بالضوء الأزرق لمكافحة حب الشباب.

وإضافة إلى شريحتين من أقنعة العناية بالبشرة مخصصتين لنظام علاج UFO في الصباح والمساء، يمكن تفعيل الجهاز عبر ربطه بتطبيق FOREO على هاتفك الذكي لتحصلي على نتائج أفضل وأكثر فعالية.

ويحظى جهاز UFO بجميع مزايا ومعايير منتجات FOREO، بما فيها التصميم السيليكوني الفريد الموافق للمعايير الطبية، فضلاً عن كونه مقاوم للماء ويمكن شحنه باستخدام منفذ USB. ويتوافر جهاز UFO حصرياً لدى متاجر Sephora عبر المنطقة.


موضوع قد يهمك: تلذذي بالشوكلاتة الفاخرة في مطعم ديموزيل باي غالفن