تعرّفي على هاتف Galaxy A9 الذي وصل الإمارات؟

تعرّفي على هاتف Galaxy A9 الذي وصل الإمارات؟

أربع كاميرات خلفية تجعل منه الأول من نوعه الذي يفتح أمامك متعة التقاط أجمل الصور في حياتك اليومية بكل أوجهها المثيرة، ومشاركتها فورياً مع الأصدقاء، مع الكثير من الخصائص الفريدة.

إنه هاتف Galaxy A9 الجديد الذي أطلقته سامسونج الخليج للإلكترونيات، بخاصية التقريب البصري المضاعفة 2x Optical Zoom، ما يعطيك لقطات قريبة ودقيقة مهما كانت مسافة الموضوع الذي تصورينه بعيدة.

ويأتي هذا الهاتف المميز مع عدسة Ultra Wide Lens العريضة، وخاصية تحسين المشهد Scene Optimizer. إلى جانب ميزة الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشهد AI Scene Recognition، ما جعل هذه الكاميرا الأكثر ذكاءً.

أما بطاريته فبسعة 3.8001 ميلي أمبير في الساعة، ما يكفيك لاستخدامه طوال اليوم بلا قلق، ومع ذاكرته البالغة 128 جيجابايت (والقابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت)، يمكنك تخزين كل ما تشائين.

وتم تصميم هاتف Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة من خلال ميزاته وتطبيقاته الفريدة مثل Bixby2 و Samsung 3Pay وتطبيق Samsung Health، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة والتي تشمل تطبيق App Pair.

كما أن تصميمه الزجاجي يسهل حمله بيود واحدة، ويتوفر بثلاثة ألوان لتلائم ذوقك: الأسود والأزرق والوردي.

واعتباراً من بعد غد، 22 نوفمبر، سيتوفر هذا الهاتف المميز في كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في دولة الإمارات، وكذلك عبر الإنترنت من خلال متجر سامسونج الإلكتروني.


موضوع قد يهمك: مطبخ أندونيسيا على مائدتك في بيور سكاي لاونج